قام العشرات من شباب التغيير قبل يومين ببناء مجسم على شكل مفتاح العودة في حي الصفافرة بالناصرة، وفوجئ صباح اليوم الخميس باقدام مجهولين على تخريب المجسم الذي بنوه شباب التغيير، خلال فعاليات لاحياء ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني.

قام العشرات من شباب التغيير قبل يومين ببناء مجسم على شكل مفتاح العودة في حي الصفافرة بالناصرة، وفوجئ  صباح اليوم الخميس باقدام مجهولين على تخريب المجسم الذي بنوه شباب التغيير، خلال فعاليات لاحياء ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني.

وفي حديث لمراسلنا مع فراس بنا من شباب التغيير قال:" قبل يومين قمنا بحراك شبابي العشرات من الناشطين في حركة شباب التغيير اضافة لمتطوعين اخرين من المدينة بحملة تنظيف وازالة اتربة ونفايات قرب دوار الحج في حي الصفافرة مهيئين المكان للبدء ببناء نصب تذكاري حجري على شكل مفتاح في منطقة الناصرة، وبزراعة الورود وقد احضرنا حجارة من قرى مهجرة مختلفة منها صفورية ومعلول وبنينا نصب تذكاري على شكل مفتاح مكتوب على حجارتة اسماء قرى عربية مهجرة، حيث تفاجئنا اليوم من تخريبه، هذا فعل مخزي بحقنا، انا مستاء جداً من تصرفاتهم هذه للاسف".

 




 


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.