تسويق

افتتاح فرع البنك العربي الاسرائيلي في بيت جن من جديد بعد تزويده بأحدث التقنيات

عادل طربية

بحضور اعضاء ادارة البنك العربي الاسرائيلي وعلى راسهم المدير العام السيد داني غيتر، مدير قسم الموارد البشرية في البنك وليد مصالحة، مدير منطقة الشمال عيسى زايد، مدير فرع بيت جن مرعي رايق، انيس تلحمي مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث ،فضيلة الشيخ موفق طريف،الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، الوزير السابق صالح طريف، نائب الوزير السابق مجلي وهبه، النائب السابق سعيد نفاع نائب رئيس المجلس المحلي بيت جن معين حمود، واعضاء المجلس المحلي، قضاة والبورفيسور جمال زيدان والكولونيل مقبل طافش، احتفل البنك العربي الإسرائيلي بانتقال فرع قرية بيت جن الى المبنى الجديد.

بحضور اعضاء ادارة البنك العربي الاسرائيلي وعلى راسهم المدير العام السيد داني غيتر، مدير قسم الموارد البشرية في البنك وليد مصالحة، مدير منطقة الشمال عيسى زايد، مدير فرع بيت جن مرعي رايق، انيس تلحمي مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث ،فضيلة الشيخ موفق طريف،الرئيس الروحي للطائفة الدرزية،  الوزير السابق صالح طريف، نائب الوزير السابق مجلي وهبه، النائب السابق سعيد نفاع نائب رئيس المجلس المحلي بيت جن معين حمود، واعضاء المجلس المحلي، قضاة والبورفيسور جمال زيدان والكولونيل مقبل طافش، احتفل البنك العربي الإسرائيلي بانتقال فرع قرية بيت جن الى المبنى الجديد.

 

وقد احتفل المشاركون بقص شريط الافتتاح للفرع الجديد بعد توسيعه وإدخال سلسلة من التحديثات التقنية والخدماتية عليه. وكان قد سبق حفل الافتتاح كلمات ترحيبية قدمها المدير العام للبنك ورئيس المجلس المحلي، ومدير منطقة الشمال عيسى زايد ومدير الفرع مرعي رايق.

إعلان

 

مدير عام البنك العربي داني غيتر قال:"ان البنك العربي الإسرائيلي سيواصل مسيرة تطوير الفروع المختلفة، مع الحرص على تقديم افضل واجود الخدمات للزبائن، مؤكدا على مواصلة البنك لافتتاح فروع جديدة" . واضاف غيتر انه خلال السنوات الثلاث الاخيرة افتتح البنك 10 فروع جديدة في الوسط العربي بما في ذلك تجديد فرع كفر مندا والبقعية، بجيث ان كل الفروع حديثة وتعمل يتقنيات عالية الجودة".

وعن استثمار البنك في الوسط العربي تحدث داني غيتر وقال:" البنك العربي الاسرائيلي الذي يعمل في المجتمع العربي، يستمر بالعمل من أجل ملائمة الخدمات والمنتجات المصرفية لإحتياجات الزبائن، ويُقدم لأول مرة قروض إسكانية لبناء أو لترميم البيت دون أي إلتزام برهن البيت، والذي يُعتبر أحد العوائق أمام الأزواج الشابة في المجتمع العربي للحصول على قرض إسكاني"." نحن نأمل أن نكون قد خلقنا نقطة انطلاق حقيقية  في هذه الخطوة ليتمكن الأزواج الشابة من الحصول على قرض إسكاني لا يلزمهم برهن البيت الأمر الذي شكل عائقا ولا يزال حتى يومنا هذا  امام الأزواج الشابة في الحصول على القرض".

 

من جانبه توجه عيسى زايد  الى جمهور بيت جن والمنطقة  وقال لهم :" ادعوكم للتوجه الى الفرع الذي هو بمثابة بيتكم وفتح  الحسابات المعدة لكم خصيصا، ونعدكم بانكم ستجدون الاذان الصاغية لكم. المدير وطاقم موظفي الفرع، يستقبلونكم ليقدموا لكم كل الخدمات البنكية على افضل وجه وحسب ما يلائمكم ومع امتيازات خاصة".وختم زايد حديثه قائلا:" اشكركم على مجيئكم لحضور حفلنا هذا، متمنيا لكم استغلال الخدمات التكنولوجية على افضل وجه ، بالنجاح وبالتوفيق".

 

أما مرعي رايق مدير فرع بيت جن  فقال:"البنك جاهز لتقديم افضل واجود الخدمات والاكثر تطورا وتقدما وعلى مدار 24 ساعة، فلا توجد حاجة بعد اليوم للانتظار في الدور او التقيد بمواعيد افتتاح الفرع، فباستطاعتكم اليوم تنفيذ خدمات مصرفية بما فيها ايداع النقود بواسطة الجهاز الآلي". وتوجه رايق الى الزبائن من قرية بيت جن والمنطقة وقال لهم :" اود ان اشكركم على ثقتكم الغالية وتحمل مصاعب الفرع القديم،فرعنا-فرعكم الجديد جُهّز لاستقبالكم واستقبال جميع الزبائن من القرية والمنطقة، واعدكم اننا سنواصل  الطريق معا، وتقديم افضل الخدمات المميزة والعصرية ، فلدينا مسارات ورزم تلائم كل فئة من فئات المجتمع العربي، الاطباء، الصيادلة، المعلمين، موظفي المجالس، قوات الامن، النساء وغيرها من الفئات".












































































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد