تعرض مساء اليوم فريق مكابي طمرة لخسارة بيتية اليمة بالنتيجه (1:4) امام صاحب المرتبة الثانية هبوعيل كفر كنا ،هذا الفوز ابقى الفريق الكناوي في صورة المنافسه على بطاقة الارتقاء فيما عاد فريق مكابي طمرة بعد

تعرض مساء اليوم فريق مكابي طمرة لخسارة بيتية اليمة بالنتيجه (1:4) امام صاحب المرتبة الثانية هبوعيل كفر كنا ،هذا الفوز ابقى الفريق الكناوي في صورة المنافسه على بطاقة الارتقاء فيما عاد فريق مكابي طمرة بعد هذه الخساره التخبط من جديد في صراع البقاء .
الشوط الاول من المباره افتتحه الفريقان بهجمات متابدله لكن فريق هبوعيل كفر كنا بقيادة مدربه احمد وهب كان الاخطر ووصل الى بعض الفرص استغل منها واحده وسجل التفوق (0:1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني فريق هبوعيل كفر كنا احكم سيطرته على مجريات المباراه وعلى ارض الملعب وهذه السيطرة تمخضت مع نهاية المباراه من تسجيل ثلاث اهداف اخرى وانهاء اللقاء بفوز لهبوعيل كفر كنا على مكابي طمرة بالنتيجه (1:4).

 


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.