ضمن مبادرة مدرسية قدمتها المعلمة نوال أبو يونس لنقابة المعلمين بعنوان " الأجداد كنز من ذهب " وحصول المدرسة على وسام تقدير على هذه المبادرة من قبل نقابة المعلمين. نظمت الهيئة المدرسية مشروعها ( سوق المتنبي) ، وهي واحدة من فعاليات التواصل مع الأجداد التي تضمنتها المبادرة، بمشاركة طلابها وأولياء الأمور،. حيث تم توجيه الطلاب من قبل لجنة خاصة مكوّنة من الأساتذة محمد زبيدات مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، علاء معلوف، تيسير ميعاري، نوال أبو يونس، نادرة شمشوم، فيروز سيّد أحمد، سماهر غنطوس، فداء عامر، يمنى غنايم، وبتعاون أولياء الأمور والطّلّاب والأجداد. نفذّت المدرسة فعالية السوقّ. مدير المدرسة حمد سيّد أحمد قال خلال هذه الفعالية,إن ما نقوم به من فعاليات في هذه المدرسة هو نتاج تعاون الطلاب والهيئة المدرسيّة وأولياء الأمور، لذا أشكر كل من ساهم في إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وإنجاحه. تخلل اليوم "بسطات للبيع" لأنواع عديدة من الطعام ، حضرت هذا الطعام أمهات متطوعات من اجل مشاركة أولادهن في مثل هذا اليوم. كما قام الطلاب بمرافقة معلميهم وذويهم بفعاليات فنية مختلفة.

ضمن مبادرة مدرسية قدمتها المعلمة نوال أبو يونس لنقابة المعلمين بعنوان " الأجداد كنز من ذهب " وحصول المدرسة على وسام تقدير على هذه المبادرة من قبل نقابة المعلمين.



نظمت الهيئة المدرسية مشروعها ( سوق المتنبي) ، وهي واحدة من فعاليات التواصل مع الأجداد التي تضمنتها المبادرة، بمشاركة طلابها وأولياء الأمور،. حيث تم توجيه الطلاب من قبل لجنة خاصة مكوّنة من الأساتذة محمد زبيدات مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، علاء معلوف، تيسير ميعاري، نوال أبو يونس، نادرة شمشوم، فيروز سيّد أحمد، سماهر غنطوس، فداء عامر، يمنى غنايم، وبتعاون أولياء الأمور والطّلّاب والأجداد. نفذّت المدرسة فعالية السوقّ.


مدير المدرسة حمد سيّد أحمد قال خلال هذه الفعالية,إن ما نقوم به من فعاليات في هذه المدرسة هو نتاج تعاون الطلاب والهيئة المدرسيّة وأولياء الأمور، لذا أشكر كل من ساهم في إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وإنجاحه.



تخلل اليوم "بسطات للبيع" لأنواع عديدة من الطعام ، حضرت هذا الطعام أمهات متطوعات من اجل مشاركة أولادهن في مثل هذا اليوم. كما قام الطلاب بمرافقة معلميهم وذويهم بفعاليات فنية مختلفة.














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.