احتفلت حضانة الجيل الجديد في سخنين بيوم العائلة وعيد الام وذلك باحتفال مهيب وبفعاليات متنوعة وورشات عمل داخل الصفوف بمشاركة عدد كبير من امهات الاطفال في الحضانة . يذكر ان حضانة الجديد تعمل تحت اشراف وزارة الاقتصاد وتدريها الشابة ميادة شعبان، التي قالت بهذة المناسبة: " اتقدم باحر التهاني واسمى الاماني لجميع امهات العالم ، يسعدنا ان نحتفل بيوم الام وان ندخل الفرحة لقلوب الامهات وان نرسم الابسامة على وجوه الاطفال ". ومن ضمن الفعاليات المتنوعة التي شملها هذا اليوم قام الشيف خالد خوالده بتحضير وجبات صحية للاطفال والامهات .

احتفلت حضانة الجيل الجديد في سخنين بيوم العائلة وعيد الام وذلك باحتفال مهيب وبفعاليات متنوعة وورشات عمل داخل الصفوف بمشاركة عدد كبير من امهات الاطفال في الحضانة .

 

يذكر ان حضانة الجديد تعمل تحت اشراف وزارة الاقتصاد وتدريها الشابة ميادة شعبان، التي قالت بهذة المناسبة: " اتقدم باحر التهاني واسمى الاماني لجميع امهات العالم ، يسعدنا ان نحتفل بيوم الام وان ندخل الفرحة لقلوب الامهات وان نرسم الابسامة على وجوه الاطفال ".

 

ومن ضمن الفعاليات المتنوعة التي شملها هذا اليوم قام الشيف خالد خوالده بتحضير وجبات صحية للاطفال والامهات .

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.