فن وترفيه

شاهدوا: لحظة انتحار طالب صيني من نافذة الصف!

أقدم طالب صيني على الانتحار من خلال القفز من نافذة فصل دراسي. وكانت معلمة الفصل والطلاب منهمكين في درسهم عندما قام الطالب على نحو مباغت بالقفز من نافذة بجواره وسط صراخ زملائه. وسادت حالة من الهرج داخل الفصل؛ حيث قامت الفتيات بإدارة وجوههن رعبًا؛ بينما قام أحد زملائه بالنظر نحو موضع سقوطه. عقب ذلك حدثت مشادة بين بعض الطلاب والمعلمة، فيما يبدو أنه كان تأنيبًا لها، لسبب غير معلوم ربما يتعلق بالسبب الذي جعل الطالب ينتحر. ولم يكشف الفيديو الذي تم تصويره عبر شاشة مراقبة بواسطة هاتف محمول عن مصير الطالب إن كان قد توفى أو تم إنقاذه.

أقدم طالب صيني على الانتحار من خلال القفز من نافذة فصل دراسي.

 

وكانت معلمة الفصل والطلاب منهمكين في درسهم عندما قام الطالب على نحو مباغت بالقفز من نافذة بجواره وسط صراخ زملائه.

 

 

وسادت حالة من الهرج داخل الفصل؛ حيث قامت الفتيات بإدارة وجوههن رعبًا؛ بينما قام أحد زملائه بالنظر نحو موضع سقوطه.

 

عقب ذلك حدثت مشادة بين بعض الطلاب والمعلمة، فيما يبدو أنه كان تأنيبًا لها، لسبب غير معلوم ربما يتعلق بالسبب الذي جعل الطالب ينتحر.

 

ولم يكشف الفيديو الذي تم تصويره عبر شاشة مراقبة بواسطة هاتف محمول عن مصير الطالب إن كان قد توفى أو تم إنقاذه.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.