تسويق

"پريچات" تنطلق من جديد بِحُلة جديدة مستوحاة من الطبيعة

من خلال هذا الحملة الدعائية تعود پريچات إلى الجذور وإلى طبيعة البلاد وجماليتها، ،المكان الذي يربط بين جمالية وخيرات الطبيعة من البساتين والفاكهة وبين طباع الناس التي تتسم بالايجابية ، العمل الجماعي، الفرح، العائلة والضيافة التي ايضا تُعبر عن قيم عادات وتقاليد المجتمع العربي.

"پريچاتتنطلق من جديد بِحُلة جديدة مستوحاة من الطبيعة التي تتماهى مع طبيعة المجتمع العربي ونمط حياته.

 ترافق هذه الانطلاقه حملة تسويقية كبيره، من خلالها تُطلق منتجات جديدة "سلسلة نكهات البيارة"* برتقال چريب فروتمندلينا.

بريچات المختصة في انتاج العصائر الطبيعية ذات الجودة العالية، تُطلق العنان لمشروع استراتيجي جديد يشمل خطة اعلامية واعلانية جديدة ، بهدف  تقوية اللغة الاعلامية- المثيرة لماركة "هاي طبيعتنا" التي تماشت بشكل طبيعي  مع قيم  ونمط حياة المجتمع العربي.

من خلال هذا الحملة الدعائية تعود پريچات إلى الجذور وإلى طبيعة البلاد وجماليتها، ،المكان الذي يربط بين جمالية وخيرات  الطبيعة من البساتين والفاكهة   وبين  طباع الناس التي تتسم بالايجابية ، العمل الجماعي، الفرح، العائلة والضيافة التي ايضا تُعبر عن قيم عادات وتقاليد المجتمع العربي.

إعلان

يشمل المشروع الاستراتيجي تجديد الاعلام المرئي التسويقي لكافة منتجات الشركة تحت شعار "هاي طبيعتنا". تم التعبير عن التصميم الجديد من خلال تغيير الشعار(اللوجو) والالوان على كل من اللاصقات ، الرزم والقناني لكل المنتجات، بالاضافة الى تزيين نقاط البيع من جديد.  

كما  وقامت الشركة باصدار سلسلة منتجات جديدة بنكهة ايام زمان-"نكهات البيارة". التي أُستثمِرَ بها  الكثير من الموارد  من اجل انتاج سلسلة عصائر بنكهة  البرتقال ، الچريب فروت والمندلينا  ، بتركيبة قريبة إلى العصائر الطبيعية  وبنكهة غنية ممزوجة بقطع الفاكهة الطازجة.

السيد دورون اراد نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات قال : "ماركة بريجات هي الماركة الرائدة والاولى في صناعة  العصائر في البلاد. والهدف من هذه الخطوة هو  ربط المستهلكين بمصدر هذه المنتوجات وهي الطبيعة وخيراتها وثمارها والاهم من كل ذلك الناس واطباعها وأنماط حياتهم الذين يشكلون هذا الفسيفساء الرائع والنسيج الاجتماعي التعاوني الجميل الذي نحبه جميعا. وكجزء من عملية التجديد يسرنا تقديم تشكيلة المنتجات المعروفة والمحبوبة من بريجات بشكل جديد التي تتوافق مع القيم والطبيعة . نحن واثقون انه من خلال هذه الخطوة نرسخ قيم الماركة المبنية على طباع الناس والطبيعة وهذه القيم هي ايضا جزء من مميزات وقيم المجتمع العربي، الاصالة، الدفء العائلي والضيافة"       

سترافق هذه الخطوة حملة اعلانية كبيرة  تحت شعار" بريجات هاي طبيعتنا"، الملائمة لمفاهيم وعادات المجتمع العربي.

نبذة عن بريجات

"بريجات" ، المختصة في انتاج العصائر الطبيعية ذات الجودة العالية،  تقدم تشكيلة واسعة من النكهات  المصنوعة من الفاكهة ، منها العصائر الكلاسيكية ،عصائر بدمج باطعمة فاكهة مختلفة، ، عصائر مع قطع الفاكهة، عصائر الدايت وغيرها.  منتجات بريچات مصنوعة بدون مواد حافظة وبدون الوان صبغ.

 

الشركة حددت سياسة لا تنازل عن الجودة، المطبقة في جميع مراحل صناعة وانتاج العصائر ابتداءا من مرحلة التصنيف، العصر، الانتاج والتوزيع. وقد استطاعت الشركة أن تكسب خبرة كبيرة ومعرفة مع الحفاظ على جودة المنتجات العالية والسعي للابتكار والتجديد في هذا المجال على مدار اكثر من 70 عاما من العمل.

































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد