اكتظت مكتبة مدرسة البخاري بحضور غفير من أهالي الطلاب المميزين في صفوف السادسة من المرحلة الابتدائية تحضيراً لاستيعابهم في مرحلة التعليم الاعدادي،

اكتظت مكتبة مدرسة البخاري بحضور غفير من أهالي الطلاب المميزين في صفوف السادسة من المرحلة الابتدائية تحضيراً لاستيعابهم في مرحلة التعليم الاعدادي، قام مدير المدرسة الأستاذ مرعب عاصلة بإستقبال الأهالي والطلاب مع معلمي صفوف الموفيت, بدأ كلمته متمنياً الخير والسعادة للأمهات بمناسبة يوم المرأة العالمي ومن ثم اعطى شرحاً وافياً عن أهمية صفوف الموفيت وضرورة التميز والتألق، مضيفاً بشرحه عن تعليم هذه الكوكبة في معهد التخنيون مره في الأسبوع على مدار السنة.


كما قد قام بالتنويه الى وجود تعليم صفوف موفيت فقط في مدرسة البخاري الشاملة في بلدة عرابة ومن ثم شجع الأهالي الكرام على ضرورة وأهمية مواكبة ومرافقه الأبناء ودعمهم المشترك في المسيرة التربوية والتعليمية لنصل بهم جميعاً الى بر الأمان وأعلى درجات التميز كونهم قادة المجتمع المستقبلي على جميع الأصعدة. من الجدير ذكره بان خريجي صفوف الموفيت يتلقون إمتيازات ومنح اثناء تعليمهم الأكاديمي.


شارك في هذا اللقاء الاحتفالي مندوب موفيت السيد أوري الذي قام بدورة بعرض منظومة التعليم في صفوف الموفيت مؤكداً إهتمام المدرسة ورعاية طلاب في الجانب التربوي والتعليمي مخصصاً بذلك مواضيع الفيزياء، الرياضيات وعلم الحاسوب، كما أشار بكلمته دور المدرسة الطلائعي وأكد ايضاً على وجود الموفيت فقط في مدرسة البخاري الشاملة – عرابة.


تلاه كلمة مركزة الموفيت في المدرسة المربية نجاح نجار التي ابرزت دور المدرسة، الطلاب واولياء الأمور تحديداً في تحضير طلاب الموفيت بالانتقال من مرحلة الابتدائي للإعدادي والثانوي ومرافقة كل من المربية نجاح نجار وسميره حمزة وروحية نصار طلاب الموفيت اثناء تعلمهم في معهد التخنيون في حيفا.


أخيراً فتح باب التسجيل لصفوف الموفيت والذي لاقى تشجيعا ودعماً غير مسبوق من قِبَل جميع المشاركين متمنين النجاح والتميز لطلابها.

 






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.