بعد التحقيقات التي اجاها محققو ياعر فايتسمان بخصوص الشكوى المقدمه من قبل ادارة فريق ابناء عرابه من مستوى فرق الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" ضد فريق الاخوة عرابه .

بعد التحقيقات التي اجاها محققو ياعر فايتسمان بخصوص الشكوى المقدمه من قبل ادارة فريق ابناء عرابه من مستوى فرق الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" ضد فريق الاخوة عرابه من مستوى فرق الدرجه الاولى ولاعب فريق الابناء عدي دراوشه وذلك في ظل انتقاله بصوره مفاجئة الى صفوف الاخوة دون علم ادارته ابناء عرابه وبحجة وجود توقيع من قبل اداراته ابناء عرابه الامر الذي نفاه اعضاء الاداره وفريقه وادعوا بان التوقيع على نموذج الانتقال مزور.


وبعد البت والتحقيق الذي استمر على مدار اشهر تم مساء الخميس باصدار قرار محكمة الطاعه التابعه للاتحاد العام والذي نص على ابعاد اللاعب عدي دراوشة لمدة سنه عن الملاعب والغاء نتيجة الفوز في المباراه على كرمئيل صفد واحتساب خساره ادارية بالنتيجه (0:3) حيث تم اشراك اللاعب عدي دراوشة في التشكيله بصوره غير قانونية الى جانب تغريم فريق الاخوة عرابه بمبلغ (15000) شاقل .

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.