فن وترفيه

شاهدوا: ولادة ماعز برأسين و4 أعين و4 آذان!

شهدت مزرعة أحد مواطني السعودية ولادة ماعز برأسين وأربع أعين وأربع آذان، ولا يزال على قيد الحياة ويتناول غذاءه بصوره طبيعية. وبين صاحب الماعز أن هذه أول حالة تظهر بين أغنامه، وأوضح الطبيب البيطري أن هذا الأمر طبيعي جدا، مضيفا أنه قد يكون تعرّض الجنين للتشوهات، لسببين الأول وراثي مثل أن تكون الحيوانات المنوية مشوهة

شهدت مزرعة أحد مواطني السعودية ولادة ماعز برأسين وأربع أعين وأربع آذان، ولا يزال على قيد الحياة ويتناول غذاءه بصوره طبيعية. وبين صاحب الماعز  أن هذه أول حالة تظهر بين أغنامه، وأوضح الطبيب البيطري أن هذا الأمر طبيعي جدا، مضيفا أنه قد يكون تعرّض الجنين للتشوهات، لسببين الأول وراثي مثل أن تكون الحيوانات المنوية مشوهة أساسا أو ذات شكل غير طبيعي أو أن تكون البويضة عند الماعز لها صفات غير طبيعية، والسبب الآخر تعرض الجنين لمجموعة من الأدوية المستمرة التي تتعاطاها الماعز بشكل دوري أو أي مادة كيماوية، إضافة لبعض العقاقير التي قد تتسبب في حدوث تشوه للجنين، مؤكدا أن مثل هذه الحيوانات قد لا تعيش كثيرا.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.