ديكور

جددي ديكور بيتك بالإكسسوارات الخشبية

الديكورات الخشبية قديمة حديثة، فهي لا تغيب عن عالم الديكور، ولكن يسعى المصممون للتجديد فيها، وبث روح العصر في حناياها، ومن الأفكار التي يمكن أن تتحفي فيها ديكور بيتك: اللوح الخشبي: قولي وداعا للورق المبعثر في كل مكان، وللفوضى المحدثة بحثا عن أي قصاصة ورق منها، فعليكِ تثبيت لوح خشبي أو سبورة في كل من المطبخ أو غرفة المكتب، لتكون طريقة مختلفة لتدوين جدول أعمالكِ أو ملحوظاتكِ الخاصة. الساعة: في حالة رغبتكِ في ساعة أنيقة للحائط، أو أن توضع على أحد أرفف مكتبة غرفة المعيشة، فكري في اختيار الساعات ذات الإطار الخشبي الطبيعي التصميم. إطار المرآة: إحاطة المرآة بشكل جمالي يكون مصنوعا من قطع الخشب. حاويات الخشب: ضعي بهاراتكِ الخاصة في حاويات مصنوعة من الخشب، لتكون قطعة إكسسوار على الطاولة في حد ذاتها، بدلا من استخدام حاويات بلاستيك. الدولاب الخشبي: امنحي منزلكِ الأناقة المطلوبة المستوحاة من قطع الأثاث القديمة، من خلال وضع دولاب خشبي مكون من الأدراج المتتالية رأسيا، فتلك القطعة سواء وضعتها في غرفة النوم أو في غرفة الاستقبال أو المعيشة فإنها قطعة مميزة. طاولات المنزل: عندما نتحدث عن طاولات المنزل الخشبية، فإننا لدينا العديد من الاختيارات، بمعنى طاولة الأركان وهي الطاولة التي تضعين عليها الزهرية أو وحدة إضاءة مميزة "أباجورة" أو حتى الفضيات مع إطارات تجمع صور عائلتكِ. ش

الديكورات الخشبية قديمة حديثة، فهي لا تغيب عن عالم الديكور، ولكن يسعى المصممون للتجديد فيها، وبث روح العصر في حناياها، ومن الأفكار التي يمكن أن تتحفي فيها ديكور بيتك:


اللوح الخشبي: قولي وداعا للورق المبعثر في كل مكان، وللفوضى المحدثة بحثا عن أي قصاصة ورق منها، فعليكِ تثبيت لوح خشبي أو سبورة في كل من المطبخ أو غرفة المكتب، لتكون طريقة مختلفة لتدوين جدول أعمالكِ أو ملحوظاتكِ الخاصة.


الساعة: في حالة رغبتكِ في ساعة أنيقة للحائط، أو أن توضع على أحد أرفف مكتبة غرفة المعيشة، فكري في اختيار الساعات ذات الإطار الخشبي الطبيعي التصميم.


إطار المرآة: إحاطة المرآة بشكل جمالي يكون مصنوعا من قطع الخشب.

 




حاويات الخشب: ضعي بهاراتكِ الخاصة في حاويات مصنوعة من الخشب، لتكون قطعة إكسسوار على الطاولة في حد ذاتها، بدلا من استخدام حاويات بلاستيك.


الدولاب الخشبي: امنحي منزلكِ الأناقة المطلوبة المستوحاة من قطع الأثاث القديمة، من خلال وضع دولاب خشبي مكون من الأدراج المتتالية رأسيا، فتلك القطعة سواء وضعتها في غرفة النوم أو في غرفة الاستقبال أو المعيشة فإنها قطعة مميزة.


طاولات المنزل: عندما نتحدث عن طاولات المنزل الخشبية، فإننا لدينا العديد من الاختيارات، بمعنى طاولة الأركان وهي الطاولة التي تضعين عليها الزهرية أو وحدة إضاءة مميزة "أباجورة" أو حتى الفضيات مع إطارات تجمع صور عائلتكِ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.