خيمت اجواء من الفرحة والسرور على وجوه طلاب مدرسة معاوية الثانوية الشاملة وذلك خلال الجولة التي تم تنظيمها من قبل ادارة المدرسة والتي كان مسارها في اجواء الطبيعة وشملت العديد من المحطات في منطقة الروحة المحاذية للقرية. وقام الطلاب بالاستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة بالاضافة الى الاستماع لشرح موسع من قبل طاقم المدرسين عن اهمية المحافظة على الطبيعة وعدم المساس بها واعطاء الفرصة امام الاهالي والمدارس للقيام بجولات مماثلة في منطقة الروحة التي تعتبر جزء لا يتجزأ من المنطقة الخلابة بطبيعتها في وادي عارة. هذا ولقد اكد مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية ان ادارة المدرسة تسعى دائما لاتاحة الفرصة امام الطلاب للقيام بجولات بأحضان الطبيعة وزيارة المناطق والمسارات المختلفة في منطقة الروحة والمحاولة قدر الامكان اخراج الطلاب من اجواء الدراسة واعطائهم فرصة التواصل من الناحية الاجتماعية وبناء علاقة اجتماعية من اجل النهوض بالجانب الاجتماعي، كما شكر مدير المدرسة الطاقم والهيئة التدريسية والطلاب على المشاركة الفعالة في الجولة وغرس روح المحبة بين ادارة المدرسة والطلاب.

خيمت اجواء من الفرحة والسرور على وجوه طلاب مدرسة معاوية الثانوية الشاملة وذلك خلال الجولة التي تم تنظيمها من قبل ادارة المدرسة والتي كان مسارها في اجواء الطبيعة وشملت العديد من المحطات في منطقة الروحة المحاذية للقرية. وقام الطلاب بالاستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة بالاضافة الى الاستماع لشرح موسع من قبل طاقم المدرسين عن اهمية المحافظة على الطبيعة وعدم المساس بها واعطاء الفرصة امام الاهالي والمدارس للقيام بجولات مماثلة في منطقة الروحة التي تعتبر جزء لا يتجزأ من المنطقة الخلابة بطبيعتها في وادي عارة.


هذا ولقد اكد مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية ان ادارة المدرسة تسعى دائما لاتاحة الفرصة امام الطلاب للقيام بجولات بأحضان الطبيعة وزيارة المناطق والمسارات المختلفة في منطقة الروحة والمحاولة قدر الامكان اخراج الطلاب من اجواء الدراسة واعطائهم فرصة التواصل من الناحية الاجتماعية وبناء علاقة اجتماعية من اجل النهوض بالجانب الاجتماعي، كما شكر مدير المدرسة الطاقم والهيئة التدريسية والطلاب على المشاركة الفعالة في الجولة وغرس روح المحبة بين ادارة المدرسة والطلاب.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.