أعلنت لجان الممرضين والمستخدمين في مستشفييْ هداسا في القدس عن ترك اقسام المستشفى ظهر اليوم لعدة ساعات بحالة عدم اكمال دفع تكملة راتبهم. فيما يواصل الأطباء عملهم وفق نظام ايام الجمعة والسبت. وفي سياق متصل قال رئيس المعارضة يتسحاق هرتسوغ انه كان بامكان الحكومة منع الازمة في هداسا. وفي غضون ذلك تناقش اليوم اللجنة الوزارية لشؤون التشريع مشروع قانون قدمته النائبة شيلي يحيموفيتش من حزب العمل ويقضي بحظر تقديم خدمات طبية خصوصية في المستشفيات العامة. استمعوا الى المقابلة التي اجرتها اذاعة الشمس مع المتحدث باسم لجنة المستخدمين امنون بروخيان

أعلنت لجان الممرضين والمستخدمين في مستشفييْ هداسا في القدس عن ترك اقسام المستشفى ظهر اليوم لعدة ساعات بحالة عدم اكمال دفع تكملة راتبهم. فيما يواصل الأطباء عملهم وفق نظام ايام الجمعة والسبت.

 

وفي سياق متصل قال رئيس المعارضة يتسحاق هرتسوغ انه كان بامكان الحكومة منع الازمة في هداسا.

 

وفي غضون ذلك تناقش اليوم اللجنة الوزارية لشؤون التشريع مشروع قانون قدمته النائبة شيلي يحيموفيتش من حزب العمل ويقضي بحظر تقديم خدمات طبية خصوصية في المستشفيات العامة.

 

استمعوا الى المقابلة التي اجرتها اذاعة الشمس مع المتحدث باسم لجنة المستخدمين امنون بروخيان: 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.