مرأة

الزوجة الجميلة تسبب الجلطة !

يؤكد الأطباء أن الزوجة الجميلة تسبب الجلطة والتوتر والضغط، وذلك وفقا لنتائج دراسة علمية حديثة حذرت من الزواج بأي فتاة جميلة. وقالت غادة العلي في برنامجها تو النهار على MBC إن الغريب أن تحذيرات الدراسة تأتي في وقت تعد معايير الجمال نسبية بين الشعوب في دول العالم. وأوضحت الدراسة أن 80% من أزواج الجميلات يتحملون أعباء المنزل والعناية بالأطفال وذلك لأن الزوجة الجميلة لا تهتم إلا بنفسها وبجمالها وأظهرت الدراسة أيضاً شيئاً مريعاً وهو أن أزواج الجميلات يموتون بأعمار صغيرة . وكانت الدراسة قد أجريت على 3509 رجل متزوج من امرأة جميلة وخلصت الدراسة إلى أنه كلما ازدادت المرأة جمالاً كلما توفي الزوج في سن مبكرة، وذلك بسبب ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب بسبب الغيرة الشديدة على الزوجة والإرهاق الشديد. وعندما تصبح المرأة الجميلة أرملة ستجد عريسأً جديداً صغيراً في السن لجمالها، وهكذا تصبح أرملة مرة ثانية. ولذلك فإن الأطباء ينصحون بالزواج من المرأة متوسطة الجمال أو العادية وليس الجميلة جداً، حتى تعيش طويلاً وتتمتع برغد العيش

يؤكد الأطباء أن الزوجة الجميلة تسبب الجلطة والتوتر والضغط، وذلك وفقا لنتائج دراسة علمية حديثة حذرت من الزواج بأي فتاة جميلة.

 

وقالت غادة العلي في برنامجها تو النهار على MBC إن الغريب أن تحذيرات الدراسة تأتي في وقت تعد معايير الجمال نسبية بين الشعوب في دول العالم.

 

وأوضحت الدراسة أن 80% من أزواج الجميلات يتحملون أعباء المنزل والعناية بالأطفال وذلك لأن الزوجة الجميلة لا تهتم إلا بنفسها وبجمالها وأظهرت الدراسة أيضاً شيئاً مريعاً وهو أن أزواج الجميلات يموتون بأعمار صغيرة .

 



 

وكانت الدراسة قد أجريت على 3509 رجل متزوج من امرأة جميلة وخلصت الدراسة إلى أنه كلما ازدادت المرأة جمالاً كلما توفي الزوج في سن مبكرة، وذلك بسبب ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب بسبب الغيرة الشديدة على الزوجة والإرهاق الشديد.

 

وعندما تصبح المرأة الجميلة أرملة ستجد عريسأً جديداً صغيراً في السن لجمالها، وهكذا تصبح أرملة مرة ثانية.

 

ولذلك فإن الأطباء ينصحون بالزواج من المرأة متوسطة الجمال أو العادية وليس الجميلة جداً، حتى تعيش طويلاً وتتمتع برغد العيش

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.