على الطريق الداخلي بين بلدتي رچبة ونس عميم، الواقعتين بين مدينتي عكا ونهاريا، وقع حادث طرق بالغ بين سيارة خصوصية وتجارية ، مما أودى بحياة سائق السيارة الخصوصية الذي يبلغ من العمر 68 عاما من سكان بلدة المزرعة

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام العربي  اليوم الخميس جاء فيه"على الطريق الداخلي بين بلدتي رچبة ونس عميم، الواقعتين بين مدينتي عكا ونهاريا، وقع حادث طرق بالغ بين سيارة خصوصية وتجارية ، مما أودى بحياة سائق السيارة الخصوصية الذي يبلغ من العمر 68 عاما من سكان بلدة المزرعة". وفقا للبيان.

هذا وجاءنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "بحوالي الساعة الاخيرة من صباح اليوم الخميس، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، على الشارع الداخلي الكائن بين بلدتي رجبة ونس عميم، الواقعتين بين مدينتي عكا نهاريا، وقع حادث طرق بالغ، تصادم وجها لوجه ما بين مركبة خصوصية وتجارية من طراز يونداي" .
واضاف بيان الشرطة: "الامر اسفر عن مصرع سائق المركبة الخصوصية، على ما يبدو عربي من سكان بلدة المزرعة في حوالي اواخر سنوات الستينات من عمره".

 

وتابعت لوبا السمري: "هذا، ويواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا الى مكان الحادث بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث" بحسب البيان. 

 

وعلم موقعنا لاحقا ان ضحية الحادث هو حسين محمد شوق(عبدالله) وهو متزوج واب لتسعة اولاد.

 

 







 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.