محليات

يوسف عيّاد وتوفيق ابو احمد يدعمان علي سلام بانتخابات بالناصرة

عن ابعاد اعادة الانتخابات في مدينة الناصرة، فقد صرّح كل من يوسف عيّاد وتوفيق ابو احمد دعمهما الكامل لعلي سلام في اعادة الانتخابات بالناصرة.

عن ابعاد اعادة الانتخابات في مدينة الناصرة.

 

صرّح يوسف عيّاد - رئيس قائمة الناصرة الموحدة ومرشح سابق لبلدية الناصرة : انه لن يترشح هذه المرة لرئاسة بلدية الناصرة وتابع قائلا : كرئيس قائمة الناصرة الموحدة ، كان لنا خطوط عريضة ونراها اليوم بقائمة ناصرتي ،

لذلك وبكل فخر واعتزاز اعلن ان قائمة الناصرة الموحدة ستدعم علي السلام بكل قوة لان القضية لم تعد قضية انتخابات فحسب ، بل غدت قضية كرامة.


استمعوا للمقابلة كاملة :


 

 

 


كما وصرّح توفيق ابو احمد - مرشح سابق قائلا : انا ادعم اعادة الانتخابات ، حتى يكون الامر واضح وليكون لنا رئيس مقبول وشرعي قانونيا ، اجتماعيا وسياسيا.


وانا اؤيد علي السلام من منطلق واحد وهو ان الناصرة قد اختارته رئيسا، وبنظري هو من سيتولى ويقود كل عملية التغيير.


استمعوا للمقابلة كاملة :


 

 

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.