فلسطيني

انطلاق الحملة الشبابية لمكافحة تفصح المواقع الاباحية بعنوان السموم في فلسطين

فالح فالح

انطلقت اليوم الاربعاء من جامعة النجاح الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية في فلسطين ,بعنوان السموم الالكترونية.

انطلقت اليوم الاربعاء من جامعة النجاح الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية في فلسطين ,بعنوان السموم الالكترونية.


وتاتي هذه الحملة للتوعية بمخاطر تصفح هذه المواقع وقد عرضت افلام خلال هذه الحملة تتحدث المخاطر الصحية والنفسية والاجتماعية من الدخول الى المواقع الابحاية.


حيثُ شهد يوم إطلاق الفعاليات , معرضاً ومؤتمر في حرم جامعة النجاح , وتخلل عرض لصور تتحدث عن مخاطر المواقع الإباحية , حيث افتتح الدكتور موسى ابو دية , عميد شؤون الطلبة الفعاليات وأبدى سعادته من هذا النشاط المتميز والذي يمس شريحة كبيرة في المجتمع , ويساهم في تقليل الظاهرة في فلسطين .


من جانب آخر , حضر العديد من ممثلي الكتل الطلابية ومن الهيئة التدريسية وجمع غفير من الطلبة لسلسلة المعرض والندوات والتي تم عرض فيها آخر الإحصاءات وتناولت الكلمات الحديث عن ضرورة استجابة لهذه المطالب بنشر التوعية على مختلف المستويات .


وفي النهاية أكدت الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية على عزمها المضي قدماً والاستمرار في حملتها التوعوية الهادفة وأوضح القائمون على الحملة أن الأسبوع القادم سيشهد سلسة ندوات ومعارض أخرى تحت اسم السموم الإكترونية في جامعة النجاح الوطنية.

 













 

 

 

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.