أقام المركز الثقافي الاسلامي كفر كنا امس إحتفالاً لطلاب دورة الكراتية لتكريم الطلاب الذين حازوا على الاحزمة الصفراء والبرتقالية بمشاركة العشرات من الطلاب ولاهالي الكرام , وأكد المركز بدورة على التمسك بالاخلاق الحميدة والطيبة من اجل النجاح في كل مناح الحياة ووعد بدعم واحتضان الطلاب بالعديد من الفعاليات القادمة ان شاء الله .

أقام المركز الثقافي الاسلامي كفر كنا امس إحتفالاً لطلاب دورة الكراتية لتكريم الطلاب الذين حازوا على الاحزمة الصفراء والبرتقالية بمشاركة العشرات من الطلاب ولاهالي الكرام , وأكد المركز بدورة على التمسك بالاخلاق الحميدة والطيبة من اجل النجاح في كل مناح الحياة ووعد بدعم واحتضان الطلاب بالعديد من الفعاليات القادمة ان شاء الله .

تخلل الاحتفال توزيع ميداليات وشهادات على الطلاب الفائزين بالاضافة الى تكريم منتخب الكراتية من عين ماهل والمشهد وكفركنا الذي اشترك في بطولة ومعسكر الكراتية مع المنتخب التركي في إسطنبول في الشهر الماضي .


وبدوره المركز الثقافي شكر الاهالي والطلاب الذين وضعوا ثقتهم بالمركز والمدرب .كما شكر اهالي الطلاب والمركز المدرب الدولي القدير إسماعيل أمونة مدرب نادي نوكاتشي المنتصر على جهوده الطيبة التي يبذلها من اجل رفع مستوى اللاعبين والوصول بهم لافضل الانجازات .


وفي حديث مع المدرب اسماعيل امونه حول استعدادات الفريق اشار ان الفريق يتحضر للمشاركة في بطولة تركيه المفتوحة للكراتية بمشاركة اكثر من 50 دولة وبالمشاركة في احدى بطولات فرنسا الشهر القادم .

 





























 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.