استضاف فريق هبوعيل عكا ضمن مباريات دوري الدرجه العليا على ارض ملعبه في عكا فريق هبوعيل تل ابيب في مباراة دراماتيكية حيث نجح الفريق العكي من احداث انقلاب بالنتيجه بعد ان تأخر بهدف في الشوط الاول لكن في الشوط الثاني وصل لفرصتين الاولى ادرك فيها التعادل والثانية كانت في الوقت القاتل استطاع من خلالها ان يقلب الطاوله على راس جهازه الفني ولاعبيه واضاف لرصيده ثلاث نقاط هامة في صراعه للهروب من القاع بعد ان فاز على هبوعيل تل ابيب بالنتيجه (1:2).

استضاف فريق هبوعيل عكا ضمن مباريات دوري الدرجه العليا على ارض ملعبه في عكا فريق هبوعيل تل ابيب في مباراة دراماتيكية حيث نجح الفريق العكي من احداث انقلاب بالنتيجه بعد ان تأخر بهدف في الشوط الاول لكن في الشوط الثاني وصل لفرصتين  الاولى ادرك فيها التعادل والثانية كانت في الوقت القاتل استطاع من خلالها ان يقلب الطاوله على راس جهازه الفني ولاعبيه واضاف لرصيده ثلاث نقاط هامة في صراعه للهروب من القاع بعد ان فاز على هبوعيل تل ابيب بالنتيجه (1:2).

فريق هبوعيل تل ابيب فرض السيطرة المطلقة والهيمنة على مجريات اللعب طيلة دقائق الشوط الاول وهذه السيطرة تجلت في الدقيقة (37) عن تسجيل لاعب هبوعيل تل ابيب عومر دماري التفوق لهبوعيل تل ابيب (0:1) .

وبالمقابل الفريق المضيف هبوعيل عكا لم يصل ولو لمرة واحده الى مرمى هبوعيل تل ابيب وانتهى الشوط الاول بالنتيجه (0:1) لصالح هبوعيل تل ابيب.

الشوط الثاني شهد احداث دراماتيكية وذلك بعد استفاقة للاعبي هبوعيل عكا الذين شنوا هجمات مباغته باتجاه مرمى هبوعيل تل ابيب مع الحفاظ على الخطوط الدفاعيه واحباط هجمات هبوعيل تل ابيب وهذه الصحوة العكية اتت ثمارها في الدقيقة (67) جوليانو سباديسيو سدد كرة صاروخية عن بعد (30م) استقدت في الزاوية العليا لمرمى تل ابيب مدركا التعادل (1:1).

وفي الدقائق العشر الاخيره من المباراه اختفى لاعبوا فريق هبوعيل تل ابيب عن ارض الملعب ما اهل فريق هبوعيل عكا من محاصرتهم في منطقة الجزاء وفي الدقيقة (85) استغل مهاجم عكا يوسي اسياغ خطا في دفاع تل ابيب واسكن الكرة في الشباك معلنا الانقلاب وسقوط هبوعيل تل ابيب وانتهاء المباراه بفوز هبوعيل عكا على خصمه هبوعيل تل ابيب بالنتيجه (1:2). 





















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.