عالمي

اوباما على علاقة غرامية مع المغنية بيونسيه وحديث عن طلاق وشيك من ميشيل

الصحافة الأمريكية ستكشف اليوم عن علاقة غرامية بين الرئيس أوباما و المغنية بيونسيه


بيونسة: ولا الف مثل ميشيل!!

 

أعلن مصور الباباراتزي الفرنسى الشهير باسكال روستان أن الصحافة الأمريكية ستنشر  سبقا صحفيا عن علاقة تربط بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما والمطربة الشهيرة بيونسيه. 

صحيفة "ناشونال إنكواير" الأمريكية: الرئيس أوباما وزوجته ميشيل على وشك الطلاق.

وقال روستان لإذاعة “أوروب 1″ الفرنسية اليوم إن الصحافة الأمريكية ستكشف عن علاقة غرامية بين الرئيس أوباما و المغنية بيونسيه، معتبرا ذلك "حدثًا كبيرًا" سيتم نشره خاصة على صفحات "واشنطن بوست" وأن العالم أجمع سيتحدث عن ذلك. 

 

وفور إعلان المصور الفرنسى الشهير هذا الخبر حتى توالت التعليقات من جانب الصحافة الفرنسية حول العلاقة الغرامية بين سيد البيت الأبيض والمغنية السمراء ذات الشهرة العالمية، حيث تساءلت مجلة “كلوزر” للمشاهير “هل الشعب الأمريكي سيكون لديه أيضا فضيحة "جايه مماثلة" في إشارة إلى الممثلة جولى جايه التى زعمت المجلة نفسها أنها ترتبط بعلاقة غرامية بالرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند . 

 

وكانت صحيفة "ناشونال إنكواير" الأمريكية قد ذكرت قبل خمسة أيام أن الرئيس أوباما وزوجته ميشيل على وشك الطلاق.



 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.