علم مراسل وموقع "الشمس" بان وحدة الدوريات قد قامت بتوقيف عدد من مواطني الضفة الغربية في بلدة كفرقرع على خلفية تواجدهم الغير قانوني بالقرية.

علم مراسل وموقع "الشمس" بان وحدة الدوريات قد قامت بتوقيف عدد من مواطني الضفة الغربية في بلدة كفرقرع على خلفية تواجدهم الغير قانوني بالقرية.

ووفق ما صرحه موطي حاريف قائد شرطة وادي عارة الى ان الشرطة قد أوقفت مجموعة من سكان الضفة الغربية خلال تواجدهم الغير قانوني بكفرقرع ضمن الحملة الواسعة التي تقوم بها الشرطة بمحاربة ظاهرة التواجد الغير قانوني لهؤلاء الأشخاص، خصوصا بعد مجموعة من الشكاوى التي تقدم بها المواطنين باإزدياد ظاهرة السرقات التي أدت الى فقدان الشعور بالأمن والأمان وهنا دور الشرطة بالعمل على ضمان الحياة العادية والأمن والأمان لكل مواطن.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.