محليات

اجتماع رؤساء سلطات محلية في البطوف والشاغور لبحث تطوير خدمات المسنين

عادل طرابيه

بدعوى وتنظيم مركز المسن اليومي والاقليمي في سخنين وجمعية السلام للعناية بالمسن تم مساء اليوم الاثنين عقد اجتماع لرؤساء السلطات المحلية في منطقة البطوف والشاغور ومن بين الحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، رئيس مجلس عرابه علي عاصله ، رئيس مجلس دير حنا سمير حسين ، رئيس مجلس كوكب زاهر خطيب ورئيس مجلس البعنه عباس تيتي ورؤساء اقسام الشؤون الاجتماعية لسلطات المحلية .

بدعوى وتنظيم مركز المسن اليومي والاقليمي في سخنين وجمعية السلام للعناية بالمسن تم  مساء اليوم الاثنين  عقد اجتماع لرؤساء السلطات المحلية في منطقة البطوف والشاغور ومن بين الحضور  رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، رئيس مجلس عرابه علي عاصله ، رئيس مجلس دير حنا سمير حسين ، رئيس مجلس كوكب زاهر خطيب ورئيس مجلس البعنه عباس تيتي ورؤساء اقسام الشؤون الاجتماعية لسلطات المحلية .

تم اللقاء والاجتماع في مركز المسن اليومي في سخنين وهدف الاجتماع واللقاء التداول والتشاور والتخطيط المنطقي لتطوير الخدمات الاجتماعية للمسنين في منطقتي البطوف والشاغور .

افتتح اللقاء مدير مركز المسن الاقليمي رامي شلاعطة بدوره رحب بالحضور وتحدث عن نقاط الجلسة بخصوص ما هو افضل للمسنين من خلال اقتراحات من شاهنا ان تقدم افضل الخدمات الاجتماعية للمسنين ومن م تلاه بكلمة رئيس بلدية سخنين مازن غنايم مرحبا بالحضور مشيرا الا ان المسنين عليهم ان يتلقوا افضل الخدمات دون تردد مؤكدا على اهمية وجود المسنين في بيت المسن الذي يخدم بامانه المسنين ويقدم لهم كافة الخدمات الاجتماعية والطبية وغيرها .

وكانت ايضا مداخلات لكل من مفتش وزارة الرفاه الاجتماعي في المنطقة الشمالية فؤاد مهنا حيث تحدث عن المسن العربي والخدمات والميزانيات ، د.سمير الزعبي ممثل عن مؤسسة  التأمين الوطني  اوضع نقاط مكانة المسن العربي والتغيرات الاجتماعية وايضا بمشاركة جوينت اسرائيل مثلها عزمي اجميل ومداخلته كانت حول الخطة الخماسية والحاجة لتطوير الخدمات الاجتماعية في الوسط العربي .




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.