كرمت مؤسسة تقدير في بيت لحم مجموعة من مجندات الأمن الوطني بينهن مظليات.

كرمت مؤسسة تقدير في بيت لحم مجموعة من مجندات الأمن الوطني بينهن مظليات.


والقى أحمد عابدين مدير مؤسسة تقدير كلمة رحب فيها بالحضور. وقال: "نتشرف بتكريم منتسبات الأمن الوطني والمظليات منهن, اللواتي ارتدين البدلة العسكرية, واخترن طريق الفداء للوطن و القضية, وتميزن بوجودهن في الفرقة الخاصة النسائية الفلسطينية, وهي الاولى من نوعها على مستوى الجيوش العربية, ومكونة من 30 مجندة". وأكد ان هذا الاحتفال يؤكد أهمية دور المرأة في مختلف المجالات.


والقت سمر ثوابتة كلمة المكرمات اكدت فيها ان رؤية الرئيس محمود عباس, وتعليمات اللواء نضال أبو دخان تجلت بالاستمرار بالارتقاء بمستوى القوات من خلال رفع الكفاءة المهنية.


واضافت: تخطت الفتاة الفلسطينية الصورة النمطية التقليدية في العمل, واصبحت عاملة في الميدان جنبا الى جنب مع الرجل, ولتحقق سبقا تاريخيا من خلال استحداث وحدة المظليات (وحدة العمليات الخاصة للفتيات).

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.