نظمت ادارة ثانوية ابن خلدون عرابه بادارة المربي عبد الكريم طه ظهر اليوم الاحد حفل تكريم لطلابها المتفوقين والحاصلين على معدلات ما فوق علامة (90) وسط حضور كافة الطلاب المتفوقين ومربي الصفوف والهيئة التدريسية . وهذا العام وصل عدد الطلاب المتفوقين في المدرسة والحاصلين على علامة ما فوق (90) الى (45) طالب وطالبه، وتم تكريمهم بجوائز تقديرية تشجيعا لهم على مجهودهم وامتيازهم في تحصيلهم العلمي ولتشجيع الطلاب الاخرين ليحذو حذو زملائهم المتفوقين. هذا وتم تكريم الطالبتين الحاصلتين على اعلى معدل (99) كل من الطالبه سوار نصار وعدن كناعنه حيث تم تكريم كل طالبة بحاسوب بتبرع من اهل الخير. تولى عرافة الاحتفال التكريمي الطالبتان كاتية لهواني وسحر شلش وتخلل الحفل القاء كلمة لمدير المدرسة المربي عبد الكريم طه والذي اثنى على دور طاقم المعلمين في عطائهم الكبير لطلاب وتحقيق مثل هذه الانجازات المشرفة للمدرسة . كما تحدث امام الطلاب عوده شحبري ممثل الاكادميين العرب وانتهى الحفل بتقديم الجوائز التقديرية والشهادات للطلاب المتفوقين.

نظمت ادارة ثانوية ابن خلدون عرابه بادارة المربي عبد الكريم طه ظهر اليوم الاحد حفل تكريم لطلابها المتفوقين والحاصلين على معدلات ما فوق علامة (90) وسط حضور كافة الطلاب المتفوقين ومربي الصفوف والهيئة التدريسية .


وهذا العام وصل عدد الطلاب المتفوقين في المدرسة والحاصلين على علامة ما فوق (90) الى (45) طالب وطالبه، وتم تكريمهم بجوائز تقديرية تشجيعا لهم على مجهودهم وامتيازهم في تحصيلهم العلمي ولتشجيع الطلاب الاخرين ليحذو حذو زملائهم المتفوقين.


هذا وتم تكريم الطالبتين الحاصلتين على اعلى معدل (99) كل من الطالبه سوار نصار وعدن كناعنه حيث تم تكريم كل طالبة بحاسوب بتبرع من اهل الخير.


تولى عرافة الاحتفال التكريمي الطالبتان كاتية لهواني وسحر شلش وتخلل الحفل القاء كلمة لمدير المدرسة المربي عبد الكريم طه والذي اثنى على دور طاقم المعلمين في عطائهم الكبير لطلاب وتحقيق مثل هذه الانجازات المشرفة للمدرسة .


كما تحدث امام الطلاب عوده شحبري ممثل الاكادميين العرب وانتهى الحفل بتقديم الجوائز التقديرية والشهادات للطلاب المتفوقين.
















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.