لقي الشاب الفلسطيني إياد يوسف عبد الخالق من بلدة عرابة بمحافظة جنين مصرعه، وأصيب ثلاثة مواطنين بحالة بين خطيرة ومتوسطة نتيجة حادث سير على شارع نابلس قرب مفرق قرية عنزا جنوب جنين . وهرعت طواقم الانقاذ الى مكان الحادث عملت على اخلاء وتحرير سائق الجيب الذي إعلنت وفاته في المشفى والإصابات الثلاثة نتيجة حادث اصطدام مركبتين من نوع جيب توسان والأخرى مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر ليتم تقديم الاسعاف الأولي اللازم وتسليم الإصابات لمركبات إسعاف الهلال الاحمر التي تواجدت في المكان لنقلهم الى المشفى لمتابعة العلاج. وهذا قال مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم عبد اللطيف أبو عمشة ان على السائقين الانتباه والحذر اثناء القيادة والتقيد بانظمة وقوانين المرور والالتزام بالسرعة المحددة داخل المدن وعمل الصيانة الدورية اللازمة لمركباتهم حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .

لقي الشاب الفلسطيني إياد يوسف عبد الخالق من بلدة عرابة بمحافظة جنين مصرعه، وأصيب ثلاثة مواطنين بحالة بين خطيرة ومتوسطة نتيجة حادث سير على شارع نابلس قرب مفرق قرية عنزا جنوب جنين .

 

وهرعت طواقم الانقاذ الى مكان الحادث عملت على اخلاء وتحرير سائق الجيب الذي إعلنت وفاته في المشفى والإصابات الثلاثة نتيجة حادث اصطدام مركبتين من نوع جيب توسان والأخرى مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر ليتم تقديم الاسعاف الأولي اللازم وتسليم الإصابات لمركبات إسعاف الهلال الاحمر التي تواجدت في المكان لنقلهم الى المشفى لمتابعة العلاج.

 

وهذا قال مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم عبد اللطيف أبو عمشة ان على السائقين الانتباه والحذر اثناء القيادة والتقيد بانظمة وقوانين المرور والالتزام بالسرعة المحددة داخل المدن وعمل الصيانة الدورية اللازمة لمركباتهم حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.