فلسطيني

وفد من القوى الوطنية يزور قرية عين حجلة التي اقامها نشطاء المقاومة الشعبية

فالح فالح

قام صباح اليوم الخميس وفد من القوى الوطنية في محافظة أريحا والأغوار بزيارة قرية عين حجلة التي اقامها نشطاء المقاومة الشعبية في منطقة الاغوار على مقربة من دير حجلة.

قام صباح  اليوم الخميس وفد من القوى الوطنية في محافظة أريحا والأغوار بزيارة قرية عين حجلة التي اقامها نشطاء المقاومة الشعبية في منطقة الاغوار على مقربة من دير حجلة.

وتاتي هذه الزيارة  للتضامن مع النشطاء و المتضامنين وللاطلاع على أوضاع المقيمين فيها حيث تضمن الوفد غازي أبو الهيجاء عضو  اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية وصلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية وعدنان حماد عضو اللجنة المركزية لفدا و حسن العايدي عضو الجنة المركزية جبهة التحرير العربية عيسى جلايطة أمين سر حزب الشعب حيث حاول الجيش الإسرائيلي منع الوفد من الوصول للقرية ألا أن الوفد اصر على الوصول للقرية.

بعد عناء طويل استطاع الوفد الوصول الى القرية و التقى مع النشطاء المتمترسين في القرية لليوم السادس على التوالي  .

واكد المقيمون في القرية على ان الاغوار جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967. كما اكدوا على شرعية الاحتلال الذي يحاول ابقاء الاغوار في قبضته في اي حل مستقبلي .

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.