اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي باحات المسجد الاقصى المبارك من بابي السلسلة و المغاربة ، اليوم الجمعة، ما ادى الى اصابة العشرات من المصلين الذين كانوا متواجدين في المكان.

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي  باحات المسجد الاقصى المبارك من بابي السلسلة و المغاربة ، اليوم الجمعة، ما ادى الى اصابة العشرات من المصلين الذين كانوا متواجدين في المكان.

و حاصر جنود الاحتلال المصلين داخل المسجد الأقصى، واعتقل الاحتلال العشرات من الشبان و المصلين بعد عملية مطاردة لهم في باحات المسجد.

واطلق جنود الاحتلال عشرات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع على جموع المصلين.

وأغلقت قوات الاحتلال بوابات المسجد بسلاسل حديدية، وضربت حصارا محكما على من فيه من مصلين، كما أغلقت مداخل المُصلى المرواني وحاصرت من فيه تزامنا مع إغلاق بوابات المسجد الرئيسية.

وحاصرت شرطة الاحتلال النساء في مسجد الصخرة ولاحقت المصلين في باحة صحن الصخرة، وقرب كأس المتوضأ، وفي مختلف الساحات بالمسجد، واعتدت على المُصلين.












 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.