ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي تقوم بها مدرسة غرناطة الثانوية في بلدة كفركنا ،لنهوض في جهاز التربية والتعليم ،ولدعم الطلاب على تحقيق احلامهم وللوصول لاهداف المنشودة ،اقيم اليوم .

ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي تقوم بها مدرسة غرناطة الثانوية في بلدة كفركنا ،لنهوض في جهاز التربية والتعليم ،ولدعم الطلاب على تحقيق احلامهم وللوصول لاهداف المنشودة ،اقيم اليوم ، في قاعة المدرسة حفل توزيع "ثوب الاطباء" على طلاب المدرسة المتخصيصن فرع "ادارة نظم طبية "لطبقتي صفوف العاشر والحادية عشرة .
اقيم الاحتفال وذلك بحضور مدراء المدراس في البلدة ،المفتش هاني كردين ،نائب رئيس المجلس المحلي عز الدين اماره ،فهد دهامشة مدير قسم المعارف والرياضة .
افتتح البرنامج بكلمة لمديرة المدرسة فهمية امارة ،ومن ثم قدم الدكتور طه اماره مدير مؤسسات كلية غرناطة كلمته والذي شدد من خلالها على اهمية العلم ،وان كل شخص يرتدي الزي الابيض تقع على نفسه مسؤولية كبيرة.
وتم عرض قصير عن تخصص النظم الطبية وانجازات المدرسة،وكذلك تم تقديم محاضرة من قبل طلاب التخصص بموضوع مرض السرطان: طرق وقاية وعلاج.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع ثوب الأطباء لطلاب التخصص ،واقيم جولة في مختبر التخصص وإجراء فحوصات من قبل الطلاب للحضور.

 



















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.