فن وترفيه

وسادة السيسي.. هدية 2014 لعيد الحب في مصر

وسادة تباع بـ180 جنيهًا، مطبوع عليها جملة للسيسي : "انتو مش عارفين انكو نور عينيا ولا إيه"؟

وسادة تباع بـ180 جنيهًا، مطبوع عليها جملة للسيسي : "انتو مش عارفين انكو نور عينيا ولا إيه"؟

 

نشرت صحيفة الشروق المصرية الشروق تحت عنوان "وسادة السيسي.. هدية 2014 لعيد حبنا،" انه: "مع اقتراب عيد الحب، 14 فبراير من كل عام، تنتشر تقاليع وهدايا جديدة يتبادلها الأحباء، وخصوصًا أنه لا صوت يعلو فوق صوت الدباديب والعرائس والشوكولاتة في "الفلانتين ديه"."



تحضيرا لعيد الحي القريب ، تقول الصحيفة هو : ظهور وسادات تباع ومطبوع عليها صورًا أو جملًا رقيقة، لم يكن غريبًا مع محاولات تجديد الأفكار المتواصلة، ولكن عيد الحب 2014 تميز عن الأعوام السابقة، بوسادة تباع بـ180 جنيهًا، مطبوع عليها: "انتو مش عارفين انكو نور عينيا ولا إيه"، وهي إحدى العبارات الشهيرة من خطاب المشير عبد الفتاح السيسي في حفل ذكرى حرب 6 أكتوبر، والتي أصبحت متداولة بين الشباب ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.