قدم شاهد ملكي رئيسي في قضية لثلاثة افراد شرطة متورطين بالعمل مع منظمة اجرام كبيره في البلاد، احدهم كان من المزمع تنفيذ جريمة قتل بالتعاون مع افراد المنظمه بحق سيده من البلاد، وصلت

قدم شاهد ملكي رئيسي في قضية لثلاثة افراد شرطة متورطين بالعمل مع منظمة اجرام كبيره في البلاد، احدهم كان من المزمع تنفيذ جريمة قتل بالتعاون مع افراد المنظمه بحق سيده من البلاد، وصلت المعلومات للشرطة بفضل الشاهد الملكي، وتم منع وقوع الجريمه بفضل المعلومات الاستخباراتيه للشاهد الرئيسي في القضية.

 

وكانت وعودات من ماحش توفير الحمايه والسريه للشاهد، الا انه تسربت معلومات حول شهادته وتلقى تهديدات بالقتل من المتورطين بعالم الاجرام،وهذا الامر لم يمكنه من الخروج من منزله ولم يعش حياته كالمعتاد خوفا من ان يطاله الجناه، فقدم شكوى ضد قسم التحقيقات الشرطيه ماحش، يطالب من خلالها بدفع تعويض له بمبلغ مليون شاقل.

 

وحددت محكمة الصلح في تل ابيب جلسة لاحقه لسماع ادعاءات الاطراف والتوصل لصيغه مشتركه توفير حمايته ودفع تعويضات له .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.