زار وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم طوباس ممثلا بأمين سر المنطقة وسام دراغمة و أعضاء لجنة المنطقة بزيارة ذوي الأسرى ذوي الأحكام العالية. وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات زيارة كافة ذوي الأسرى في منطقة طوباس و ذلك تقديرا لما قدمته هذه العائلات و هؤلاء الأسرى من نضالات و تضحيات جسام في سبيل القضية الفلسطينية. زاكد الوفد في زيارته على ان قضية الأسرى هي من القضايا الأساسية كانت و ستبقى من أولى أولويات القيادة الفلسطينية . و قال راغمة في مقابلة "للشمس" إن هذه الزيارات تأتي ضمن إطار التواصل مع عائلات أسرانا البواسل و تفقد أحوالهم وصولا إلى إطلاق سراحهم جميعا من سجون الاحتلال و ليساهموا مع مختلف أبناء شعبنا في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة و عاصمتها القدس الشريف تحت ظل القيادة الفلسطينية ممثلة بابو مازن .

زار وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم طوباس ممثلا بأمين سر المنطقة وسام دراغمة و أعضاء لجنة المنطقة بزيارة ذوي الأسرى ذوي الأحكام العالية.


وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات زيارة كافة ذوي الأسرى في منطقة طوباس و ذلك تقديرا لما قدمته هذه العائلات و هؤلاء الأسرى من نضالات و تضحيات جسام في سبيل القضية الفلسطينية.

 


واكد الوفد في زيارته على ان قضية الأسرى هي من القضايا الأساسية كانت و ستبقى من أولى أولويات القيادة الفلسطينية .


و قال راغمة في مقابلة "للشمس" إن هذه الزيارات تأتي ضمن إطار التواصل مع عائلات أسرانا البواسل و تفقد أحوالهم وصولا إلى إطلاق سراحهم جميعا من سجون الاحتلال و ليساهموا مع مختلف أبناء شعبنا في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة و عاصمتها القدس الشريف تحت ظل القيادة الفلسطينية ممثلة بابو مازن .





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.