فلسطيني

تماس كهربائي يؤدي الى اشتعال النيران في احد منازل رام الله

فالح فالح

نشب صباح اليوم الاثنين حريق في أحد المنازل بمنطقة إم الشرايط في مدينة رام الله نتيجة لتماس كهربائي وقع في البيت ونجحت طواقم الدفاع المدني في اخماد الحريق .

نشب صباح اليوم الاثنين حريق في أحد المنازل بمنطقة إم الشرايط في مدينة رام الله  نتيجة لتماس كهربائي وقع في البيت ونجحت طواقم الدفاع المدني في اخماد الحريق . 

وقد هرعت طواقم الدفاع المدني الى مكان الحادث بعد تبين ان الحريق في غرفة النوم على الطابق الرابع ، فباشرت الطواقم بإخماد النيران والسيطرة عليها ، فقد تم حصر النيران في غرفة النوم ومحتوياتها والحد من إمتداد السنة اللهب وإتساع مساحتها الى باقي ارجاء المنزل حيث تلوث المنزل بالدخان والسناج نتيجة لضراوة النيران وشدتها . 

ودعا مسير الدفاع المدني بالمحافظة المقدم خميس رزق المواطنين إلى تفقد الوصلات الكهربائية ووضعها في مكان واضح ومرئي ومتابعتها بشكل دوري مع مراعات تجنب الأحمال الزائدة عليها وتفقد الأجهزة الكهربائية والمآخذ وخطوط توزيع الشبكة داخل المنازل لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث .
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.