في اجواء مميزة شهدت المدرسة الاعدادية عين ماهل اليوم حضور كبير ورائع من جميع آباء وامهات طلاب الصف السابع "عتوداه" في امسية تربوية ثقافية خاصة, قام تبجهيزها مربية الصف انعام ابو ليل بالتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية المربية علا حبيب الله وتحت اشراف ورعاية وحضور مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ خالد ابو ليل.

في اجواء مميزة شهدت المدرسة الاعدادية عين ماهل  اليوم حضور كبير ورائع من جميع آباء وامهات طلاب الصف السابع "عتوداه"  في امسية تربوية ثقافية خاصة, قام تبجهيزها مربية الصف  انعام ابو ليل  بالتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية المربية علا حبيب الله وتحت اشراف ورعاية وحضور مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ خالد ابو ليل.

حيث افتتحت الامسية من مربية الصف انعام ابو ليل  بشرح مسهب عن طريق عرض شرائح عن ماهية ومميزات هذا الصف وعن اهدافه ومنهاجه وبرنامجه التعليمي والترفيهي.

ثم قدّم طلاب الصف فقرات مميزة جدا من ابداعاتهم حيث تخللت الفقرات شعر وقصص وخواطر . كما ابدع طلاب الصف بفقرات فنية  ورسومات ابداعية، وعزف رائع لمقطوعات عربية واجنبية .

ثم قام مدير المدرسة بالترحيب بالحضور حيث وضح للاهالي الجهود التي بُذلت من اجل الحصول على موافقة وزارة المعارف لافتتاح هذا الصف المميز. كما وتحدث عن ميزات هذا الصف واهمية المشاركة الفعّالة  والتعاون بين الاهل والمدرسة للوصول الى المجد والنجاح.
اما الفقرة الاخيرة فكانت من مركزة التربية الاجتماعية حيث تميزت بمشاركة الاهل في حوار صريح  بين الاهل والطلاب وادارة المدرسة تم خلاله تبادل الافكار حول التوقعات والآمال من هذا الصف، وعن دور ووظيفة كل من الاهل والطلاب والمدرسة الذين يشكلون الاساس في كل شيء لدى الطلاب.

وفي نهاية الامسية أضاء طلاب الصف شموع الامل وقدموها لاهاليهم في جو رائع.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.