فلسطيني

الخضر يفرض بنقاطه الثلاث امام المكبر في دوري المحترفين

فالح فالح

اهدى دفاع الخضر فوزا على طبق من ذهب لفريق جبل المكبر بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي استضافها ستاد الخضر في اطار الجولة الثانية عشرة من دوري جوال للمحترفين

اهدى دفاع الخضر فوزا على طبق من ذهب لفريق جبل المكبر بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي استضافها ستاد الخضر في اطار الجولة الثانية عشرة من دوري جوال للمحترفين.
ويمكن القول ان فريق الخضر وقع بظلم كبير امام تهاوي دفاعه الذي لم يكن في يومه واهدى المكبر اربعة اهداف مقشرة كان بطلها وسيم اغبارية.
هذا الحال لم يعجب جماهير الخضر التي زحفت بأعداد كبيره الى المدرجات وصبت جام غضبها على اللاعبين.
الخضر رفض هدية اهلي الخليل والترجي النيصي لتبوء المركز الثاني ليتراجع للمركز الرابع وبرصيد 20 نقطة، اما المكبر فأضاف لرصيده ثلاث نقاط غالية وثمينة رافعا اياه الى 19 نقطة.

 

 

في الدقيقه 8 بدأ مسلسل اهداف المكبر بعد خطأ قاتل ما بين المدافع وسيم اغبارية والحارس انس ابو سيف، من خلال ضربة ركنية ارتقى لها شادي علان وبرأسه سددها وحاول الحارس الامساك بها فاشترك معه المدافع اغبارية فسقطت الكرة من يده الى داخل المرمى وهدف اول.
الهدف اعطى المباراة زياده في وتيره اللعب فاندفع الخضر للتعديل وكاد في الدقيقة العاشرة من تعديل النتيجة بضربة ثابته من حازم الريخاوي مرت من امام المرمى دون متابعه.

 

تراجع المكبر للخلف واحكم المنطقة الخلفية معتمدا على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة واضحة، منها في الدقيقة 23 عندما تقدم بالكرة وسدد من على مشارف الصندوق زاحفة تمكن الحارس منها على دفعتين.
انهار الخضر في ظل الضعف الكبير لخط الدفاع، وفي الدقيقة 45 خطأ في المراقبة وصلت الكرة الى عدنان صدوق ومن داخل الصندوق سددها بقوة الى داخل الشباك. ومع الدقيقة الثانية بدل الضائع وسع المكبر الفارق بهدف ثالث عن طريق صالح عسلية مستغلا خطأ وسيم اغبارية الذي فقد الكرة في الصندوق وصلت الى الاول تلاعب بالمدافع واسكنها الشباك.
الشوط الثاني ومع الدقيقة 53 احتسب الحكم ضربة جزاء ترجمها هلال موسى الى هدف اول .
مرة اخرى كان بطل سيناريو الاهداف للمكبر مدافع الخضر وسيم اغباريه عندما فشل في قطع كرة صالح عسلية التي مرت الكرة من بين رجليه لتصل الى فادي حساسنه فانفرد مع الحارس وبكل سهوله اودعها الشباك وسط دهشة واستغراب واستهجان لاعبي وجمهور الخضر' 69'.
رغم ذلك الا ان الخضر واصل العزم لتغيير النتيجة، حيث لم تمض سوى دقيقتين على هدف المكبر الرابع، حتى اضاف الخضر هدفه الثاني عن طريق البديل محمد كيال برأسيه جميله.
في الدقيقه 74 اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب رافت عياد لاعب المكبر، وفي الدقيقه 90 هدف الخضر الثالث من ضربة ثابته نفذها هلال موسى وبطريقة جميله اودعها الشباك وسط تصفيق حار من الجمهور.

 


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.