عالمي

المستوطنون يجرفون اراضي في بيت لحم وقوات الاحتلال تعتقل اثنين

فالح فالح

شهدت منطقة 'خلة النحلة' جنوب بيت لحم توترا منذ صباح اليوم الأحد، إثر تجريف المستوطنين لأرض تعود ملكيتها لأحد المواطنين قرب قرية واد رحال جنوب بيت لحم، وأعقبه احتجاز مصوري وكالتي 'وفا' و'أسوشيتدبرس'، واعتقال

شهدت منطقة 'خلة النحلة' جنوب بيت لحم توترا منذ صباح اليوم الأحد، إثر تجريف المستوطنين لأرض تعود ملكيتها لأحد المواطنين قرب قرية واد رحال جنوب بيت لحم، وأعقبه احتجاز مصوري وكالتي 'وفا' و'أسوشيتدبرس'، واعتقال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار في المحافظة.

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت المنسق حسن بريجية، أثناء مقاومته لقوات الاحتلال التي شرعت بتجريف أرض لأحد المواطنين جنوب المحافظة.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت بريجية في منطقة 'خلة النحلة' القريبة من قرية واد رحال، أثناء تصديه إلى جانب مجموعة من النشطاء وأهالي القرية لمجموعة من المستوطنين الذين شرعوا بتجريف أرض المواطن أحمد عايش، وقامت بملاحقة ومطاردة المواطنين وسط الأراضي.
وبالتزامن مع ذلك، احتجزت قوات الاحتلال مصوري وكالتي 'وفا' أحمد مزهر، و'أسوشيتدبرس' عبد الحفيظ الهشلمون، خلال قيامهما بتغطية أعمال التجريف التي يقوم بها مستوطنون في أراض جنوب بيت لحم.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.