محليات

المطران عطا الله حنا يترأس قداس احتفالي في بلدة عين كارم بالقدس

فالح فالح

ترأس سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم قداسا احتفاليا في كنيسة القديس يوحنا المعمدان للروم الارثوذكس في بلدة عين كارم بالقرب من القدس، وقد شارك سيادته في هذة الخدمة قدس الارشمندريت ميلاتيوس، وقدس الارشمندريت قسطنطين من اباء الجبل المقدس، وقد رتلت جوقة المدرسة البطريركية في القدس وذلك بحضور عدد من المصلين وقد اقيم القداس بمناسبة وداع عيد الظهور الالهي حيث ان قرية عين كارم تعتبر مسقط راس القديس يوحنا المعمدان. وفي كلمته تحدث المطران من وحي عيد الظهور الالهي مشددا على قيم المحبة والسلام وقائلا بأننا سنبقى نصلي من اجل اخوتنا المطارنة المخطوفين في حلب ومن معهم من الاباء وكذلك راهبات دير القديسة تقلا في معلولا ومن اجل كافة المتألمين والمعذبين والثكالى في سوريا المتألمة المصلوبة بفعل الارهاب والقتل والعنف والتي تسير في طريق آلام وأحزان نتمنى ان تكون نهايتها الانتصار والقيامة والكرامة الانسانية. اما الاب خاريتون رئيس الدير فقد شكر سيادة المطران على ترأسه للقداس الالهي وقدم له التهنئة باسم الجميع بمناسبة عيد شفيعه القديس ثيوذوسيوس"مار عطاالله" الذي صادف يوم امس. كما اقيم حفل استقبال في باحة الكنيسة حيث قدم الجميع التهاني لسيادة المطران بعيد اسمه.

ترأس سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم قداسا احتفاليا في كنيسة القديس يوحنا المعمدان للروم الارثوذكس في بلدة عين كارم بالقرب من القدس، وقد شارك سيادته في هذة الخدمة قدس الارشمندريت ميلاتيوس، وقدس الارشمندريت قسطنطين من اباء الجبل المقدس، وقد رتلت جوقة المدرسة البطريركية في القدس وذلك بحضور عدد من المصلين وقد اقيم القداس بمناسبة وداع عيد الظهور الالهي حيث ان قرية عين كارم تعتبر مسقط راس القديس يوحنا المعمدان.

 

وفي كلمته تحدث المطران من وحي عيد الظهور الالهي مشددا على قيم المحبة والسلام وقائلا بأننا سنبقى نصلي من اجل اخوتنا المطارنة المخطوفين في حلب ومن معهم من الاباء وكذلك راهبات دير القديسة تقلا في معلولا ومن اجل كافة المتألمين والمعذبين والثكالى في سوريا المتألمة المصلوبة بفعل الارهاب والقتل والعنف والتي تسير في طريق آلام وأحزان نتمنى ان تكون نهايتها الانتصار والقيامة والكرامة الانسانية.


اما الاب خاريتون رئيس الدير فقد شكر سيادة المطران على ترأسه للقداس الالهي وقدم له التهنئة باسم الجميع بمناسبة عيد شفيعه القديس ثيوذوسيوس"مار عطاالله" الذي صادف يوم امس.


كما اقيم حفل استقبال في باحة الكنيسة حيث قدم الجميع التهاني لسيادة المطران بعيد اسمه.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.