حصلت مدرسة ابن رشد الثانوية بكفركنا هذا الاسبوع على جائزتين في موضوعي الكيمياء والاتصال من مصادر ومؤسسات مختلفة وثمنت عاليا عمل هذه الطواقم التي عملت جاهدة واثمر عملها عن نجاحات عديدة في موضوع الاتصال وموضوع العلوم. وعليه تم تكريم المربي القدير والاستاذ سمير حمودة على دوره الريادي وتميزه في تطوير المواضيع العلمية وذلك من قبل رئيس معهد التخنيون البروفيسور بيرتس لافي وذلك ضمن احتفالية تحت شعار (המורה שלי- מורה חיים) معلمي- معلم للحياة . وتجدر الاشارة انه في هذه الاحتفالية قد تم تكريم عشرة معلمين من البلاد وكان من بينهم معلمين من الوسط العربي أحدهم المربي الاستاذ سمير حمودة. كما تم تكريم طاقم الاتصال بمركزه الاستاذ الاعلامي محمد ناجي أمارة من قبل مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم الدكتورة اورنا سمحون على دوره الفعال في اصدار فيلم بعنوان (كسر الحواجز) ويتناول هذا الفيلم موضوع تقبل الآخر ويخص بالذكر ذوي الاحتياجات الخاصة ومدى تقبلهم في المدرسة والمجتمع. وعليه تثمن ادارة المدرسة ولجنة المعلمين وتتقدم إلى الاستاذين- الاستاذ سمير حمودة والاستاذ محمد ناجي أمارة باحر التهاني والتبريكات على تكريمهما من قبل الجهات المذكورة. دمتم فخرا ونبراسا للعطاء . من جانبه شكر مدير المدرسة المربي يوسف امارة كل من الاستاذين على هذه الانجازات والجوائز وعلى جهودهم في رفع اسم المدرسة عاليا، مؤكدا ان المدرسة الثانوية تضم اساتذة ومربين ذوي خبرة وكفاءة عالية جدا .

حصلت مدرسة ابن رشد الثانوية بكفركنا هذا الاسبوع على جائزتين في موضوعي الكيمياء والاتصال من مصادر ومؤسسات مختلفة وثمنت عاليا عمل هذه الطواقم التي عملت جاهدة واثمر عملها عن نجاحات عديدة في موضوع الاتصال وموضوع العلوم.


وعليه تم تكريم المربي القدير والاستاذ سمير حمودة على دوره الريادي وتميزه في تطوير المواضيع العلمية وذلك من قبل رئيس معهد التخنيون البروفيسور بيرتس لافي وذلك ضمن احتفالية تحت شعار (המורה שלי- מורה חיים) معلمي- معلم للحياة .


وتجدر الاشارة انه في هذه الاحتفالية قد تم تكريم عشرة معلمين من البلاد وكان من بينهم معلمين من الوسط العربي أحدهم المربي الاستاذ سمير حمودة.
كما تم تكريم طاقم الاتصال بمركزه الاستاذ الاعلامي محمد ناجي أمارة من قبل مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم الدكتورة اورنا سمحون على دوره الفعال في اصدار فيلم بعنوان (كسر الحواجز) ويتناول هذا الفيلم موضوع تقبل الآخر ويخص بالذكر ذوي الاحتياجات الخاصة ومدى تقبلهم في المدرسة والمجتمع.


وعليه تثمن ادارة المدرسة ولجنة المعلمين وتتقدم إلى الاستاذين- الاستاذ سمير حمودة والاستاذ محمد ناجي أمارة باحر التهاني والتبريكات على تكريمهما من قبل الجهات المذكورة. دمتم فخرا ونبراسا للعطاء .


من جانبه شكر مدير المدرسة المربي يوسف امارة كل من الاستاذين على هذه الانجازات والجوائز وعلى جهودهم في رفع اسم المدرسة عاليا، مؤكدا ان المدرسة الثانوية تضم اساتذة ومربين ذوي خبرة وكفاءة عالية جدا .

 








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.