دعا رئيس مجلس عيلوط المحلي ابراهيم ابو راس، كل من علي سلام ورامز جرايسي ان يعملوا على تهدئة الامور في الناصرة وان يتعقلوا ولا يفسدوا بين ابناء البلد الواحد، وان يتقبلوا قرار المحكمة كما هو دون استئنافات ومشاكل من شأنها ان تضخم الامور وتزيد التعقيدات. وفي حديث لمراسلة موقع الشمس معه قال: "اتمنى ان يكون قرار المحكمة الاخير عادلا لكافة الاطراف كما كانت توصيات المستشار القضائي عادلة في طلب اعادة الانتخابات، وانا اؤيد هذه الخطوة بشكل كبير تفاديا للمشاكل والتعقيدات الموجودة، وامل من الجهتين ان يوافقوا على هذا القرار ويسعون لتحقيقه من اجل مصلحة الناصرة". واضاف ابو راس "اطلب من علي ورامز ان ينظروا الى الوضع بشكل صحيح وخاصة قرارات المحكمة التي تكون احيانا لصالح رامز واحيانا لصالح علي مما بشير الى وجود لعبة كبيرة اكبر من ازمة الانتخابات التي تواجهها الناصرة".

دعا رئيس مجلس عيلوط المحلي ابراهيم ابو راس، كل من علي سلام ورامز جرايسي ان يعملوا على تهدئة الامور في الناصرة وان يتعقلوا ولا يفسدوا بين ابناء البلد الواحد، وان يتقبلوا قرار المحكمة كما هو دون استئنافات ومشاكل من شأنها ان تضخم الامور وتزيد التعقيدات.

 


وفي حديث لمراسلة موقع الشمس معه قال: "اتمنى ان يكون قرار المحكمة الاخير عادلا لكافة الاطراف كما كانت توصيات المستشار القضائي عادلة في طلب اعادة الانتخابات، وانا اؤيد هذه الخطوة بشكل كبير تفاديا للمشاكل والتعقيدات الموجودة، وامل من الجهتين ان يوافقوا على هذا القرار ويسعون لتحقيقه من اجل مصلحة الناصرة".


واضاف ابو راس "اطلب من علي ورامز ان ينظروا الى الوضع بشكل صحيح وخاصة قرارات المحكمة التي تكون احيانا لصالح رامز واحيانا لصالح علي مما بشير الى وجود لعبة كبيرة اكبر من ازمة الانتخابات التي تواجهها الناصرة".

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.