بمبادرة من مركز الدراسات المعاصرة وجمعية إعمار ولجنة الزكاة القطرية، اقيم صباح اليوم السبت، مؤتمر صحفي بعنوان "سياسات الإفقار في الداخل الفلسطيني وسبل مواجهتها"، وذلك في فندق جاردينيا في مدينة الناصرة، بمشاركة رئيس جمعية إعمار الدكتور سليمان احمد، والشيخ صالح لطفي مدير مركز الدراسات المعاصرة، ومحمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، ووجدي طه، والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، والعديد من الباحثين. وفي حديث مع الشيخ صالح لطفي مدير مركز الدراسات المعاصرة، قال:"هذا المؤتمر يعتبر الأول من نوعه والذي جاء لمعالجة الفقر كسياسة اسرائيلية مفروضة على الداخل الفلسطيني من خلال مشقات اجتماعية ساسية اقتصادية وثقافية، والهدف الأساسي من هذا المؤتمر هو التفكيك والخروج بحلول عملية تقضي بحياة كريمة في المجتمع في الداخل الفلسطيني".

بمبادرة من مركز الدراسات المعاصرة وجمعية إعمار ولجنة الزكاة القطرية، اقيم صباح اليوم السبت، مؤتمر صحفي بعنوان "سياسات الإفقار في الداخل الفلسطيني وسبل مواجهتها"، وذلك في فندق جاردينيا في مدينة الناصرة، بمشاركة رئيس جمعية إعمار الدكتور سليمان احمد، الشيخ صالح لطفي مدير مركز الدراسات المعاصرة، محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وجدي طه، الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، والعديد من الباحثين.

 

وفي حديث مع الشيخ صالح لطفي مدير مركز الدراسات المعاصرة، قال:"هذا المؤتمر يعتبر الأول من نوعه والذي جاء لمعالجة الفقر كسياسة اسرائيلية مفروضة على الداخل الفلسطيني من خلال مشقات اجتماعية ساسية اقتصادية وثقافية، والهدف الأساسي من هذا المؤتمر هو التفكير والخروج بحلول عملية تقضي بحياة كريمة في المجتمع في الداخل الفلسطيني".



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.