ديكور

بعض القواعد التي ينبغي إتباعها في تصميم المطبخ

من الضروري سيدتي عند تصميم المطبخ أن تختاري الزاوية المناسبة التي تجعل من هذا المكان الأفضل والأنسب عند الاستخدام، من هذا المنطلق نقدم لك بعض القواعد التي ينبغي إتباعها في اختيار مكان المطبخ: يجب أن تكون منصة المطبخ الرئيسية في الزاوية الشرقية أو جنوب شرق المنزل، كما يجب وضع الموقد أو موقد الغاز في الزاوية الجنوبية الشرقية، بعد بضع بوصات بعيدا عن الجدار . اجعلي منصة المطبخ، في شكل ‘L’ ، بالقرب من الجدار الجنوبي للحفاظ على الأجهزة الكهربائية مثل المايكرويف والخلاط. يجب أن يكون حوض الغسيل في الركن الشمالي الشرقي إلى أقصى حد ممكن، وينبغي أن يكون الإبريق الخاص بمياه الشرب والأواني ذات الصلة في وضعها في الشمال الشرقي أو الجانب الشمالي من المطبخ . يجب أن تبقى صناديق تخزين للسلع الأساسية مثل الحبوب والتوابل و البقول الموجودين في الجنوب أو الاتجاه الغربي، ولا ينبغي أن يكون باب المدخل من المطبخ في أي من الزوايا. هي الأنسب أبواب المطبخ في الشرق والشمال و الغرب. يجب ألا يكون الموقد الغازي أمام الباب الرئيسي من المطبخ، وإذا كان هناك طاولة طعام في المطبخ ، فإنه ينبغي أن توضع في الشمال والغرب أو الجانب الغربي، كما يمكن أن تبقى الأواني الخفيفة في الشرق أو الجهة الشمالية . يجب أن يكون لون الأرضيات و جدران المطبخ بالأصفر والبرتقالي، أو الوردي، والشوكولاتة أو الأحمر، ومع ذلك، لا ينبغي قدر الإمكان، أن تكون الأرضيات سوداء اللون.

من الضروري سيدتي عند تصميم المطبخ أن تختاري الزاوية المناسبة التي تجعل من هذا المكان الأفضل والأنسب عند الاستخدام، من هذا المنطلق نقدم لك بعض القواعد التي ينبغي إتباعها في اختيار مكان المطبخ:


يجب أن تكون منصة المطبخ الرئيسية في الزاوية الشرقية أو جنوب شرق المنزل، كما يجب وضع الموقد أو موقد الغاز في الزاوية الجنوبية الشرقية، بعد بضع بوصات بعيدا عن الجدار .


اجعلي منصة المطبخ، في شكل ‘L’ ، بالقرب من الجدار الجنوبي للحفاظ على الأجهزة الكهربائية مثل المايكرويف والخلاط.

إعلان


يجب أن يكون حوض الغسيل في الركن الشمالي الشرقي إلى أقصى حد ممكن، وينبغي أن يكون الإبريق الخاص بمياه الشرب والأواني ذات الصلة في وضعها في الشمال الشرقي أو الجانب الشمالي من المطبخ .

 




يجب أن تبقى صناديق تخزين للسلع الأساسية مثل الحبوب والتوابل و البقول الموجودين في الجنوب أو الاتجاه الغربي، ولا ينبغي أن يكون باب المدخل من المطبخ في أي من الزوايا. هي الأنسب أبواب المطبخ في الشرق والشمال و الغرب.


يجب ألا يكون الموقد الغازي أمام الباب الرئيسي من المطبخ، وإذا كان هناك طاولة طعام في المطبخ ، فإنه ينبغي أن توضع في الشمال والغرب أو الجانب الغربي، كما يمكن أن تبقى الأواني الخفيفة في الشرق أو الجهة الشمالية .


يجب أن يكون لون الأرضيات و جدران المطبخ بالأصفر والبرتقالي، أو الوردي، والشوكولاتة أو الأحمر، ومع ذلك، لا ينبغي قدر الإمكان، أن تكون الأرضيات سوداء اللون.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد