شارك اليوم الالاف من سكان مدينة الناصرة في المظاهرة الحاشدة التي اقامها الائتلاف النصراوي في المجلس البلدي مطالبين بتنحي رامز جرايسي عن رئاسة البلدية ليحل مكانه نظيره علي سلام.

شارك اليوم الالاف من سكان مدينة الناصرة في المظاهرة الحاشدة التي اقامها الائتلاف النصراوي في المجلس البلدي مطالبين بتنحي رامز جرايسي عن رئاسة البلدية ليحل مكانه نظيره علي سلام.

انطلقت المظاهرة من ساحة الوديع في الناصرة وصولا الى عين العذراء حيث جرى هنالك مهرجان خطابي ضخم تحدث فيه عدة شخصيات اعتبارية عن الموضوع منهم محمد عوايسي حيث قال "من خلال الوجود الجماهيري بالآلاف في هذه المظاهرة، يدل على أنه لا يمكن لأحد أن يشكك بقناعة الجمهور بأن علي سلام هو رئيس البلدية، وكل ما يقوله أعضاء الجبهة وأعضاء الحزب هو إشاعات وأكاذيب كونهم هم من يكذب الكذبة ويصدقها وأدعوهم لأن يحضروا هنا ليروا وجوه الناس التي تعبر عن سخطها لأي قرار ضد إعلان علي سلام رئيسا للبلدية".

اما يوسف عياد فتحدث عن القائمة الموحدة مستغربا "احتفلت الجبهة امس بفوزها وغنت بلادي على انغام الكحول والمشروب, بعد كل ذلك بعد ان نهبوا البلد والبلدية لا يكتفون, انا اؤكد بان محمد بركة اصبح مكروها في الناصرة, حتى في حي الصفافرة حيث انهم يتبرأون منه, واضاف "حتى ان قررت المحكمة العليا غير ما يريده شعب الناصرة فسوف نصل الى المحاكم الدولية". وتابع قائلا: "هنالك مليون و 300 ألف شيكل، معاشات لأناس غير موجودين في البلدية. يحاربوننا؟ أنا أتحادى من نهب البلد. فليسمع بركة إذ أقول له أنت إنسان مكروه في الناصرة، الله يطرح من بركة، البركة". وأكد بالقول: "يقولون عنا البلطجية، وأقول خسئتم. أيها الحاكم الذي حكم مدينة الناصرة على مدار 38 عاما يكفي. شعب الناصرة انتفض وقال كلمته وقال الشعب علي سلام ونحن معك حتى الموت".

وشكر علي سلام في بداية كلمته المشاركين في المظاهرة حيث قال " أود أن أشكركم باسمي وباسم إدارة بلدية الناصرة وباسم أهل الناصرة على الوقفة التي وقفتموها معنا، وقفة الشجعان ووقفة الرجل الواحد", واضاف سلام "أشكر إخوتي الموجودون على المنصة ومنهم المشايخ ونواب الرئيس والقيادة في الوسط العربي. هذه الناصرة وهذه وحدتها وهؤلاء الأناس الذين يغارون على الناصرة لا يغمض لهم جفن منذ أربعة أشهر لأنهم قلقون على الناصرة ومستقبلها".

وتابع مؤكدا "الناصرة قررت بانني رئيس بلديتها لذلك اقول للجبهة بان كفى اخجلوا وسنحتفل من جديد بالفوز, لن ننظر الى الخلف بل سننظر الى الأمام وأقول لكم يا أهل الناصرة إننا سنحتفل يوم الخميس في ساحة الوديع، وكما أقمنا سابقا وجبة عشاء سنقيم هذه المرة أيضا احتفالا وعشاء لكل أهل الناصرة والوسط العربي. يا شباب الناصرة هنالك جبال من صخور ولكنني جبل من نوريستا، لن يؤثر علي شيء وفي الآخر أقول لكم إنني أحبكم أحبكم أحبكم" الى هنا كلمة علي سلام رئيس بلدية الناصرة"










































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.