فلسطيني

حملة تذكروهم ترسم البسمة على وجوه الاطفال المرضى ضمن مبادرة فرحة

فالح فالح

نظم طاقم من الشباب المتطوعين باسم " حملة تذكروهم " يوماً ترفيهياً لأطفال مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال ضمن مبادرة " فرحة".

نظم طاقم من الشباب المتطوعين باسم " حملة تذكروهم " يوماً ترفيهياً لأطفال مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال  ضمن مبادرة " فرحة".

استهدفت هذه الزيـارة الأطفال المرضي، اذ قام الطاقم بجولة في جميع أقسام المستشفي للاطمئنان علي أحوال المرضي والترفيه عنهم كمحاولة للتخفيف من ألامهم ورسم البسمة على شفاهم.
حيث اشتمل اليوم الترفيهي علي عدة فعاليات تنشيطية " ألعاب، مسرح عرائس، بارشوت، فقرات موسيقية بصحبة الدمي، رسم علي الوجه، وعمل ورشات رسم في الحديقة الخلفية للمستشفي، وقد شارك الأطفال المرضي وتفاعلوا مع الفقرات المقدمة، وفي نهاية الزيارة قاموا بتوزيع الهدايا والألعاب والقرطاسية علي الأطفال المرضي. 

وعبر ذوي المرضي عن سعادتهم بهذه الزيارات والفعاليات المستمرة التي من شأنها التخفيف من آلام أطفالهم وهمومهم.

جدير بالذكر أن المجموعة الشبابية تضمنت عدداً كبيراً من المتطوعين والمتطوعات الشباب.

وفي نهاية الزيارة قدموا شكرهم لإدارة المستشفي علي حسن الاستقبال، وما تقدمه من خدمات نوعية، عدا عن الرعاية الصحية المميزة المقدمة للأطفال المرضي.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.