فلسطيني

الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الاباحية تنظم اعتصام وسط نابلس

فالح فالح

نظم العشرات من نشطاء" الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية " اليوم اعتصاما على دوار الشهداء بمدينة نابلس وذلك للمطالبة بحجب المواقع الإباحية ونشر التوعية بخطورة هذه الأفلام .

 نظم العشرات من نشطاء" الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية " اليوم اعتصاما على دوار الشهداء بمدينة نابلس وذلك للمطالبة بحجب المواقع الإباحية ونشر التوعية بخطورة هذه الأفلام .

حيث أوضح المشاركون بالاعتصام أن خطوتهم التصعيدية هذه تأتي بعد تجاهل الحكومة لمطالبهم , وعدم تقديمها أي دعم أو تضاممن مع حملتهم الهادفة لحفظ جيل الشباب والتوعية بخطورة هذه الأفلام .

" أوقفوا القاتل الصامت لأطفالنا " هذا ما خطته إحدى لشعارات , حيث أوضح القائمون على الحملة أن هذه الأفلام التي باتت تنتشر بشكل " كارثي " بين الشباب في فلسطين تؤدي  إلى دمار الأسر وإفساد الأخلاق والعقول , وأيضا إلى المشاكل الصحية المترتبة على إدمانها , حيث يقول بعض الخبراء ان إدمانها اخطر من إدمان المخدرات كونها سهلة الوصول وأيضا وتسبب مرض " الإدمان " .
من جانب آخر , دعت الحملة ولأول مرة علنا لإلغاء رسوم " خدمة أمان " التي تجنيها الشركات مقابل حجب المواقع الإباحية , قائلين إن هذا اكبر خطأ أن تأخذ الشركات أموالا مقابل أن تحفظ الناس أخلاق وقيم شبابها , مطالبين وزارة الاتصالات باتخاذ خطوة جريئة تدعو الشركات إلى إلغاء رسوم الخدمة وجعلها مجانية لجميع المواطنين .

ورفع المشاركون بالاعتصام لوحات كتب عليها " تجاهل الحكومة لحجب المواقع الإباحية يساهم بنشر الرذيلة " , وأكدوا استمرارهم بخطواتهم التصعيدية وبرامج الحملة التي تطرحها الحملة , وأيضا عبر صفحتهم على الفيسبوك بعنوان " الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية في فلسطين " .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.