فلسطيني

وزراة الزراعة تحتفل بيوم الشجرة بزراعة عشرات الاشجار في مقام النبي موسى

فالح فالح

قامت وزارة الزراعة الفلسطينية ,اليوم الاربعاء,باحياء يوم الشجرة, من خلال زراعة عشرات الاشجار في مقام النبي موسى عليه السلام جنوب مدينة اريحا.

قامت وزارة الزراعة الفلسطينية ,اليوم الاربعاء,باحياء يوم الشجرة, من خلال زراعة عشرات الاشجار في مقام النبي موسى عليه السلام جنوب مدينة اريحا.

 واقامت الوزارة احتفال بالتعاون مع محافظة اريحا والاغوار وشبيبة حركة فتح بالمحافظة ووزارة الاوقاف, بحضور وليد عساف وزير الزراعة وعدنان الحسييني وزير شؤون القدس وماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار, وجهاد ابو العسل امين سر حركة فتح ومحمد الطوري منسق الشبيبة الفتحاوية.

وقال عساف في مقابلة "للشمس" اختارات الوزارة هذا المكان بالذات لرمزيته ووجوده بالاغوار الفلسطينية .

واضاف عساف نحن بصدد  العمل على جعل فلسطين خضراء كاشفا عن النية لزراعة 2,2 مليون شجرة وشتلة في مختلف مناطق فلسطين ومن ضمنهم ثلاثة ارباع المليون شجرة مثمرة وحمضيات وزيتون.

وقال وزير شؤون القدس عدنان الحسيني قمنا باختيار هذا المكان لاهميته ولنوصل رسالة للاحتلال بان مشروعه بالاغوار لن يمر ولن نسمح بضم الاغوار لاسرائيل؟














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.