فلسطيني

افتتاح معرض لصور الشهداء بمناسبة يوم الشهيد في مخيم بلاطة

فالح فالح

اقامت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة , معرضا لصور الشهداء بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني في مسرح الشهيد احمد سناقرة. وعلى أنغام كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات افتتح المعرض ابن احد شهداء الانتفاضة الثانية وبمشاركة شعبية و رسمية. وحمل المعرض صورا للشهداء حيث يعبر هذا المعرض عن تاريخ الثورة وحكاية الشهداء الذين قدموا أرواحهم من اجل تحرير فلسطين، كما تضمن المعرض عرض صور للصحفي ناصر اشتية أيضا والتي تسرد معاناة الشعب الفلسطيني حيث زار المعرض عدد غفير من المواطنين والمؤسسات وعبروا عن تقديرهم الكبير لتضحيات الشهداء الأبرار. والجدير بالكر أن هذا المعرض الأول من نوعه لتخليد ذكرى الشهداء ألفلسطينيين خلال مختلف مراحل النضال الفلسطيني منذ بداية الثورة وحتى يومنا هذا.

اقامت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة , معرضا لصور الشهداء بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني في مسرح الشهيد احمد سناقرة.

 

وعلى أنغام كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات افتتح المعرض ابن احد شهداء الانتفاضة الثانية وبمشاركة شعبية و رسمية.

 

وحمل المعرض صورا للشهداء حيث يعبر هذا المعرض عن تاريخ الثورة وحكاية الشهداء الذين قدموا أرواحهم من اجل تحرير فلسطين، كما تضمن المعرض عرض صور للصحفي ناصر اشتية أيضا والتي تسرد معاناة الشعب الفلسطيني حيث زار المعرض عدد غفير من المواطنين والمؤسسات وعبروا عن تقديرهم الكبير لتضحيات الشهداء الأبرار.

 

والجدير بالكر أن هذا المعرض الأول من نوعه لتخليد ذكرى الشهداء ألفلسطينيين خلال مختلف مراحل النضال الفلسطيني منذ بداية الثورة وحتى يومنا هذا.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.