فلسطيني

عشرات الاصابات في مسيرة كفر قدوم المناوئة للجدار والاستيطان

فالح فالح

أصيب العشرات من المشاركين في مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناوئة للاستيطان والمطالبة بفتح الطريق الرئيس للقرية المغلق منذ عدة سنوات. واطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت و الغاز ما ادى الى اصابة البعض برضوض وحروق وحالات اختناق بالغاز المدمع بينهم الصحفي أيمن النوباني. ووجه جنود الاحتلال اسلحتهم صوب المشاركين في المسيرة السلمية لدى وصولهم إلى المدخل الشرقي المغلق من قبل الاحتلال لصالح مستوطنة قدوميم المقامة على أراضي البلدة عنوة، ما ادى الى اصابة عدد من المشاركين برضوض وحروق وحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع. وهتف المشاركون بهتافات تنادي برحيل الاحتلال و جلائه عن ارض فلسطين. ورفع المشاركون الرايات و الاعلام الفلسطينية و لافتات تنادي المجتمع الدولي بالتدخل لانقاذ الفلسطينين من جرائم الاحتلال التي تتواصل على قدم وساق.

أصيب العشرات من المشاركين في مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناوئة للاستيطان والمطالبة بفتح الطريق الرئيس للقرية المغلق منذ عدة سنوات.


واطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت و الغاز ما ادى الى اصابة البعض برضوض وحروق وحالات اختناق بالغاز المدمع بينهم الصحفي أيمن النوباني.


ووجه جنود الاحتلال اسلحتهم صوب المشاركين في المسيرة السلمية لدى وصولهم إلى المدخل الشرقي المغلق من قبل الاحتلال لصالح مستوطنة قدوميم المقامة على أراضي البلدة عنوة، ما ادى الى اصابة عدد من المشاركين برضوض وحروق وحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.


وهتف المشاركون بهتافات تنادي برحيل الاحتلال و جلائه عن ارض فلسطين.


ورفع المشاركون الرايات و الاعلام الفلسطينية و لافتات تنادي المجتمع الدولي بالتدخل لانقاذ الفلسطينين من جرائم الاحتلال التي تتواصل على قدم وساق.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.