فلسطيني

نشطاء سلام واهالي جالود يزرعون الزيتون بالارضي المهددة بالمصادرة

فالح فالح

قام, صباح اليوم السبت, حاخامات ونشطاء سلام من منظمات حقوقية بزراعة اشتال زيتون في اراضي قرية جالود الوادعة قرب نابلس و التي يحاول المستوطنون الاستيلاء عليها بشتى الطرق تارة بالقيام باعمال عربدة في القرية و تارة بتجريف الارضي. وشارك الحاخامات اهالي القرية زراعة اشتال الزيتون التي تعبر عن تمسك الفلسطيني بارضه و الثبات عليها. وزرع الاهالي بمشاركة الحاخامات الذين جاؤوا لمناصرة اهالي قرية جالود عشرات اشتال الزيتون في الاراضي المهددة بالمصادرة. وتاتي هذه المشاركة من قبل الحاخامات لدعم صمود الفلسطيني بارضه امام عربدة المستوطنين الذي يحاول التنغيص على الفلسطينين و الدخول فيكافة تفاصيل حياتهم. وقال اهالي البلدة لن نترك اراضينا ولن نسمح للاحتلال و مستوطنيه تمير مشاريعهم الاستيطانية و سنحمي ارضنا ولن نسمح بتكرار سيناريو عام 48 و 67 .

قام, صباح اليوم السبت, حاخامات ونشطاء سلام من منظمات حقوقية بزراعة اشتال زيتون في اراضي قرية جالود الوادعة قرب نابلس و التي يحاول المستوطنون الاستيلاء عليها بشتى الطرق تارة بالقيام باعمال عربدة في القرية و تارة بتجريف الارضي.


وشارك الحاخامات اهالي القرية زراعة اشتال الزيتون التي تعبر عن تمسك الفلسطيني بارضه و الثبات عليها.


وزرع الاهالي بمشاركة الحاخامات الذين جاؤوا لمناصرة اهالي قرية جالود عشرات اشتال الزيتون في الاراضي المهددة بالمصادرة.


وتاتي هذه المشاركة من قبل الحاخامات لدعم صمود الفلسطيني بارضه امام عربدة المستوطنين الذي يحاول التنغيص على الفلسطينين و الدخول بكافة تفاصيل حياتهم.


وقال اهالي البلدة لن نترك اراضينا ولن نسمح للاحتلال و مستوطنيه تمير مشاريعهم الاستيطانية و سنحمي ارضنا ولن نسمح بتكرار سيناريو عام 48 و 67 .

 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.