التأمت مساء امس اللجنة الشعبية في عرابه بقاعة الجلسات في المجلس المحلي لتداول ومناقشة سبل نضالية ضد أوامر الهدم في القرية خاصة ورش العمل الثلاث الصادر بهم أوامر هدم.

التأمت مساء امس اللجنة الشعبية في عرابه بقاعة الجلسات في المجلس المحلي لتداول ومناقشة سبل نضالية ضد أوامر الهدم في القرية خاصة ورش العمل الثلاث الصادر بهم أوامر هدم.

وحذرت اللجنة الشعبيه من اناوامر هدم الورشاتالصناعية في منطقة المل والتيما زالت سارية المفعول لغاية ال 26 من الشهر الحالي وتخوف اهالي عرابة من تنفيذ الهدم بعد تحركات مشبوهة من الشرطة حيث يقوم عناصرها بمعاينة الورش بين الفينه والاخرى رغم الاحتجاجات واستنفار اهالي عرابة وتواجدهم يوميا وعلى مدار الساعهفي المباني

وتمخض الاجتماع عن باقرار اتخاذ إجراءات تصعيديه لمواجهة اوامر الهدم وعدم الاطمئنان لنوايا لجنة التنظيم المحلية واللوائية والشرطة .
وعليه قررت اللجنة الشعبية الخطوات التالية ؛ مطالبة ائمة مساجد عرابة بتكريس خطب الجمعة لتجنيد اهالي عرابة للتواجد في المباني المهددة يوميا .
عقد ندوة اليومالساعة السابعة مساءفي المباني المهددة بمشاركة النائب الدكتور حنا سويد واعضاءكنيست آخرين عن الارض والمسكن والسياسة الصهيونية الممنهجة اتجاه الجماهير العربية.
اعداد برنامج متواصل حتى الانتهاء والغاء اوامر الهدم بفعاليات يومية بعد نصب خيمة اعتصام .
مناشدة اللجان الشعبية في قرى يوم الارض لتكثيف وتصعيد النضال ضد اوامر الهدم.

 


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.