محليات

عرابه: تدشين وافتتاح غرفة لياقة بدنية وملعبين متعددي الاهداف

عادل طربيه

تم ظهر اليوم الاربعاء افتتاح وتدشين غرفة لياقة بدنية مجهزة بكافة المعدات في ثانوية البطوف مع ملعبين كرة سلة وكرة قدم مصغره متعددي الاهداف بجانب المدرسة .

تم ظهر اليوم الاربعاء افتتاح وتدشين غرفة لياقة بدنية مجهزة بكافة المعدات في ثانوية البطوف مع ملعبين كرة سلة وكرة قدم مصغره متعددي الاهداف بجانب المدرسة .

حضر حفل التدشين والافتتاح رئيس المجلس المحلي علي عاصله ومدير قسم الرياضة في المجلس المحلي محمد نصار وكافة ادارة المجلس وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء مدارس وتم ايضا الافتتاح والتدشين بحضور نائب مدير عام الاجهزة في سلطة تكهنات التوتو يوئيل شبيط .

وقام الحضور بجوله في غرفة اللياقة البدنية المزوده بمعدات حديثة وتكلفة هذه الغلرفة وصل إلى (140)الف شاقل حصة المجلس المحلي (40) الف شاقل ومجلس تكهنات التوتو رصد مبلغ (100) الف شيكل.

ومن ثم تم افتتاح الملعبين لكرة السلة وكرة الطائرة وهما ملعبين متعددي الاهداف وصلت تكلفة المشروع إلى مليون ومئتي الف شيكل قسمت على النحو التالي مجلس تكهنات التوتو دفع مبلغ (270) الف شاقل وزارة الرياضة (230) الف شاقل (500) الف شاقل مفعال هبايس والمجلس المحلي (200) الف شاقل .

وتم خلال الافتتاح القاء كلمات لكل من مدير قسم الرياضة محمد نصار ، رئيس المجلس المحلي علي عاصله ونائب مدير عام الاجهزة في مجلس تكهنات التوتو .

























































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.