محليات

مجلس الطلاب القطري يعلن عن الغاء اضراب الغد اثر تراجع منظمة المعلمين عن اجراءاتها

محمد بويرات

اعلن مجلس الطلاب القطري في البلاد قبل قليل عن الغاء الاضراب شامل غدا في كافة المدارس الثانوية في البلاد، وذلك احتجاجا على اعلان منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية عن الغاء الرحلات والجولات في هذه المدارس بسبب نزاع عمل مع وزارة التعليم

اعلن مجلس الطلاب القطري في البلاد قبل قليل عن الغاء الاضراب شامل غدا في كافة المدارس الثانوية في البلاد، وذلك احتجاجا على اعلان منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية عن الغاء الرحلات والجولات في هذه المدارس بسبب نزاع عمل مع وزارة التعليم.

 

 

وقالت رئيسة المجلس الطالبة جال يوسيف من بيتاح تكفا ان هذا الاضراب ، تم الغاؤه اثر تراجع منظمة المعلمين عن اجراءاتها وتدخل وزير التعليم في الامر واستئناف مرافقة المعلمين لطلابهم في الرحلات المدرسية المقررة.

 

وقالت ان الاضراب كان لا بد منه للتعبير عن موقف الطلاب والطالبات في كافة المدارس الثانوية في انحاء البلاد رفضا للاجراءات النقابية التصعيدية التي بدات منظمة المعلمين بتنفيذها اعتبارا من مطلع الاسبوع الجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.